أخر الاخبار

وظائف كارفور 2024 - وظائف كارفور الامارات لكل الجنسيات

وظائف كارفور 2024 وظائف كارفور وظائف كارفور الامارات كارفور الامارات كارفور دبي إدارة كارفور للتوظيف 2024وظائف كارفور الامارات 2024 موقع كارفور للتوظيف مكتب كارفور للتوظيف كارفور الامارات وظائف كارفور وظائف عنوان إدارة كارفور للتوظيف وظائف كارفور للنساء 2023 وظائف شاغرة في كارفور رأس الخيمة شركة كارفور للتوظيف إدارة كارفور للتوظيف ماجد الفطيم وظائف كارفور ايميل كارفور للتوظيف  , موقع وظائف كارفور دبي , وظائف كارفور الامارات اون لاين , ايميل كارفور الامارات , وظائف كارفور الامارات 2024 , رواتب كارفور الامارات , مرتبات كارفور الامارات , تقديم وظائف كارفور , كارفور الامارات اتصل بنا
نحن فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن وظائف كارفور الامارات ومما لا شك فيه ان الجميع يرغب فى الحصول على وظائف كارفور الامارات حيث ان كارفور هى من أشهر المولات فى العالم وتعتبر كارفور بيئة صالحة للعمل وبناء مستقبل مهنى مميز لذا سوف نعرض عليكم فى هذا الموضوع وظائف كارفور الامارت وسوف نقوم بتحديث تلك الوظائف بشكل دورى لذا نرجوا منكم متابعة هذا الموضوع للحصول على تلك الوظائف  .

وظائف كارفور الامارات بدبي لكل التخصصات وبرواتب مجزية 


التخصصات المطلوبة لوظائف كارفور :


موقعفعل
ستوكرالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
محاسب، الإيراداتدبيقدم الآن
خبازالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
جزارالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
منجر السمكالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
مدير مساعد، خدمة العملاءالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
أمين الصندوقالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
مهندس مشروع – اماراتيالإمارات العربية المتحدةقدم الآن
مساعد مبيعات الأزياءالإمارات العربية المتحدةقدم الآن

حول كارفور سوبرماركت / هايبر ماركت:

كارفور هي أكبر مجموعة من سلاسل البيع بالتجزئة في فرنسا ، مقرها في باريس ، فرنسا. تأسست في عام 1958 من قبل ماجد الفطيم. ومن المعروف أيضا باسم ثاني أكبر مجموعة سلسلة من حيث دوران بعد وول مارت. إذا نظرنا إلى التاريخ ، بدأ كارفور أعماله التجارية بالتجزئة مع متجر صغير جدا في عام 1960 وجعلها مجموعة كبيرة. لذلك ، فتحت العديد من المتاجر الكبرى والسوبر ماركت والهايبرماركت ومحلات السوبر ماركت والنقود والحمل ، متاجر الجملة على مستوى العالم. استغرق الأمر أكثر من 55 عامًا لتصبح أكبر شركة لمتاجر التجزئة في العالم الثاني.

كيفية التقدم للحصول على وظائف كارفور؟

كارفور هي مركز للهايبرماركت أو السوبرماركت حيث تقوم بتوظيف اللعديد من الموظفين الجدد فى  الأقسام المختلفة . و يسرّنا دائماً أن نتواصل مع أصحاب المواهب أمثالك. يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى UAErecruitment@mafcarrefour.com للتقدّم أو لحفظها في قاعدة بياناتنا للشواغر في المستقبل. نتمنى لك حظاً سعيداً!.

ايميل : UAErecruitment@mafcarrefour.com
لعرض جميع الوظائف  في سوبر ماركت كارفور ، يرجى النقر هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-