القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجد وظائف في دبي دون خبرة سابقة ؟


كيف تجد وظائف في دبي دون خبرة سابقة أو كخريج جديد  لديك تأشيرة زيارة دبي. إنها ليست مهمة سهلة في سوق العمل التنافسي وبمرور الوقت أصبح الأمر صعباً. ومع ذلك ، فقد ذهبت الأيام الجيدة عندما يتم توظيف الأشخاص للعمل بدون شهادة وبدون خبرة. لكن في الوقت الحاضر كحديث تخرج أو خريجة جديدة لإيجاد وظائف في دبي بدون خبرة ، يبدو الأمر وكأنه صداع. ولكن هناك دائما طريقة للحصول علىوظائغف وفقا للتوقعات. ومع ذلك ، هناك العديد من الشركات المتاحة التي تبحث عن خريجي الجامعات الذين يطلبون أقل ويتحملون المزيد من المسؤوليات ضمن ميزانية أقل. حسنا! لا داعي للذعر. لأن هناك العديد من الطرق والنصائح للعثور على وظائف بسهولة في دبي دون خبرة تعتمد على تجربتي الشخصية. فيما يلي الخطوات السبع التي تساعدك بالتأكيد في العثور على واحدة صحيحة.
كيف تجد وظائف في دبي دون خبرة سابقة

العثور على صاحب عمل محتمل

توجد العديد من مواقع بوابة الوظائف على الإنترنت في عالم الإنترنت الذي يقوم  بتحميل مجموعة من الوظائف الشاغرة على موقعه الإلكتروني ويوفر وظائف يومية للباحثين عن عمل في مدينة دبي ودول الخليج. لكن لا توجد جميع المواقع المفيدة. أنت في حاجة للعثور على مواقع الصيد المهمة ومتابعتها حيث تشمل أهم المواقع Khaleej times, Dubbizle, Bayt, monster Gulf etc.

تحقق من الشركة أولا قبل الااختيار

بمجرد العثور على أو تحديد صاحب عمل محتمل بالنسبة لك ، فكل ما عليك القيام به هو أن تقوم فى  Google بتجميع كافة تفاصيل صاحب العمل الذي تود ان تحصل عليه للحصول على فكرة حول طبيعة نشاط الشركة ونطاقها وحجمها. وفقا لتجربتي الشخصية ، هناك العديد من أماكن العمل المشروعة التي تستخدم نوع Gmail و Yahoo و Hotmail بدلاً من البريد الإلكتروني للنطاق. لذلك ، يجب أن تكون أكثر انتباها وتحتاج إلى استعراض تفاصيل الشركة بالتفصيل والتفكير مليًا قبل التقدم.

الاعتمادعلى وكالات التوظيف

إذا اتخذت هذه الخطوة واتصل بأحد وكلاء التوظيف الذين يساعدونك في العثور على وظائف في دبي. لذلك عليك أن تكون حذرا وأكثر حذرا. السبب وراء ذلك ، هناك العشرات من الوكالات التي لديها عقلية إجرامية ، بدأت أعمالها للاحتيال مع الناس الأبرياء سواء العاطلين عن العمل أو العاملين. ومع ذلك ، هذه العوامل غير مرخصة. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون تكلفة التوظيف دائما بموجب القانون.

قم بإعداد سيرتك الذاتية

هذه خطوة مهمة جدا لتخصيص سيرتك الذاتية و قراءتها بشكل أكبر لأرباب العمل المحتملين. اكتب المعلومات المهمة فقط في النقاط الفرعية لجعل سيرتك الذاتية مثالية وأكثر جاذبية لعين المحاور لأن الشخص الذي يجري المقابلة لا يمكنه قضاء أكثر من عشرين ثانية على سيرتك الذاتية أثناء المراجعة.

التقديم أون لاين

تقدم العديد من الشركات العديد  إعلانات الوظائف على موقعها على شبكة الإنترنت على أساس يومي للسماح للباحثين عن عمل العثور على فرص العمل. في هذه الخطوة ، تحتاج إلى توخي الحذر أثناء التقدم للحصول على الوظيفة. اقرأ  الوصف الوظيفي المحدد والمتطلبات أولاً ، وإذا كنت تعتقد أنك قادر على الوفاء بالمعايير الوظيفية المذكورة ، فعليك اتخاذ خطوات إلى الأمام.

مساعدة من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية

كما يعرف الجميع كيف تلعب مواقع الشبكات الاجتماعية دورًا حيويًا في حياتنا بالكامل. انضم إلى Facebook و Twitter و LinkedIn لاستكشاف العالم أمامك. كخريج شاب مؤهل ، لا نخجل من مراسلة أصدقاء حول العثور على وظيفة في دبي. ومن ثم ، انضم إلى مجموعات والصفحات قدر ما تستطيع لتوصيل نفسك بالشخص الاحترافي.

تعرف على فرصك في الراتب

إذا كنت لا تعرف الربح المحتمل في حقل الوظيفة المحدد الذي تقدمه ، فلا تشعر بخيبة أمل. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي ستتيح لك التحقق من جدول أجور وظيفة طالبة أو أي وظيفة تهمك. يمكنك زيارة PayScale لفحص الراتب الذي تبحث عنه. ومع ذلك ، فإن الراتب الفعلي يعتمد فقط على حجم الشركة والشيء الجيد هو أن الراتب غير خاضع للضريبة في دبي يعني أنه لن يتم تطبيق ضريبة الدخل على الراتب الذي تكسبه.

في النهاية ، إذا كنت تبحث عن وظيفة أو عمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط فأنا أوصي بشدة بإيجاد وظائف في دبي.
reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. I'm Mohamed Ibrahim,Egyptian I'm pastry chef I looking for a job in a hotel or fine dining restaurant
    0505578803

    ردحذف
  2. مصري الجنسية العمر 44 سنة رخصة ثانية مصرية رخصة سعودية رخصة دولية كنت اعمل مدير حركة بمدارس عالمية بالسعودية لمدة طويلة خبرة جيدة في الإدارة وقيادة جميع الباصات وكيفية وضع خطط منظمة ابحث عن عمل انا الان زيارة بالامارات جوال رقم 0501026255

    ردحذف

إرسال تعليق