أخر الاخبار

وظائف مبيعات فى دبي - يوم مفتوح للتوظيف فى شركة فاطمة

الاماراتي للتوظيف, , وظائف بائعين فى الامارات, وظائف مندوب مبيعات بالكويت, وظائف مندوب مبيعات بالسعودية, مندوب مبيعات ادوية في الامارات, مندوب مبيعات فى قطر, مندوب مبيعات ابوظبي, وظائف شاغرة في مولات دبي
مرجان للتوظيف في دبيوظائف خدمة عملاء اتصالات الامارات 2020, وظائف خدمة عملاء في عجمان, وظائف كول سنترال الامارات, وظائف خدمة عملاء اتصالات الامارات 2020, وظائف call center الامارات, وظائف خدمة عملاء بنوك, وظائف شركة اتصالات الامارات 2020, وظائف في دو
الحصول على هذا العرض الرائع أعلن عن  وظائف خدمة العملاء في دبي 2020 Walk in Interview ذكر / أنثى . تقدم شركة Fairway General Trading LLC عددًا من 30 طلبًا ، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات Fathima التي تسعى للحصول على ذكاء وأنثى شابين وديناميكيين ومنضبطين بشكل جيد من أجل تعيين مندوبي خدمة عملاء Outlet Sales cum. سوف يحصل المرشح المؤهل على 3000 إلى 3500 درهم بالإضافة إلى الحوافز. الآن سوف أعلمك بقية متطلباتها أدناه.

وظائف مبيعات فى دبي - يوم مفتوح للتوظيف فى شركة فاطمة

اسم الشركة مجموعة شركات فاطمة
موقع دبي
نوع الوظيفة دوام كامل
الجنس ذكر
الخبرة 2 سنوات
مدرسة ثانوية
نطاق الراتب 2000 - 3500 درهم إماراتي (غير مؤكد)
فوائد غير محدد

قائمة الوظائف الشاغرة 


خدمة العملاء رقم الوظائف الشاغرة 30

معايير الأهلية:


  1. يجب أن تكون خريج مؤهل ولديك مهارات اتصال ومهارات ممتازة.
  2. المتقدمين مع خبرة لا تقل عن سنتين في العمل سواء في قطاع الاتصالات / البيع بالتجزئة / الضيافة.
  3. وضعنا بعض المتطلبات العمرية التي يفضل أن تتراوح بين 22 و 30 سنة.
  4. ستعطى الأفضلية لكلا الجنسين من الذكور والإناث.
  5. ستعطى الأفضلية للمرشحين الناطقين باللغة العربية.

كيفية التقدم للحصول على وظائف مجموعة فاطمة؟

نحن نجري مقابلات في هذا الثلاثاء 3 مارس 2020 ولن يستمر الأمر بعد ذلك التاريخ. إذا كنت المرشح الوحيد المهتم وتؤمن بشدة أن لديك ملفًا رائعًا بالإضافة إلى المعرفة والخبرة الواسعة وهي مباراة مثالية ، فنحن نرحب بكم بحرارة للانضمام إلينا في يوم التوظيف المفتوح 3/3/2020. يطلب منك حمل سيرتك الذاتية المحدثة مع صورتك في الموقع التالي أدناه.

تفاصيل مقابلة  وظائف مجموعة فاطمة


موعد المقابلة: الثلاثاء ، 3 مارس 2020
التوقيت: 10:00 صباحًا - 02:00 مساءً
الموقع: فندق بيرل سيتي سويت ، شارع 8 ، الطابق M ، قاعة الضيافة للمؤتمرات ، الشارع الثامن ، خلف ديرة سيتي سنتر ، بالقرب من مترو ديرة سيتي سنتر المحطة ، المخرج رقم 4 ، دبي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-