أخر الاخبار

وظائف أبوظبي - وظائف شركة الاتحاد للقطارات لكل الجنسيات والمؤهلات


أعلنت شركة الاتحاد للقطارات أبوظبي عن وظائف شاغرة وهذه هي فرصتك للعمل لدى إحدى الشركات الكبرى. يتم إنشاء الوظائف في مؤسسات كبرى مثل الاتحاد للقطارات، حيث أن هذه هي الأسماء الأكثر شهرة في الصناعة. لذا تقدم بطلبك اليوم للحصول على وظائف الاتحاد للقطارات لعام 2024 وقم بتوجيه رحلتك المهنية نحو النجاح.

نبذة عن شركة الاتحاد للقطارات أبوظبي:

تأسست شركة الاتحاد للقطارات، المعروفة سابقًا باسم يونيون ريل، في يونيو 2009. وتعمل الشركة على تطوير وبناء وتشغيل شبكة السكك الحديدية الوطنية للشحن والركاب في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تم بناء مشروع الاتحاد للقطارات وفق أعلى المعايير العالمية ويتضمن أحدث المرافق والخدمات. تعد الشركة داعمًا اقتصاديًا كبيرًا لدولة الإمارات العربية المتحدة لأنها تربط الصناعة التجارية بالمجتمعات وتهدف إلى تعزيز التنمية الصناعية المستدامة.
وستشهد شركة الاتحاد للقطارات مزيدًا من النمو من خلال إضافة مسارات إضافية، وبالتالي زيادة حجم التجارة من 7 ملايين طن سنويًا إلى 50 مليون طن. وقد تمت الموافقة بالفعل على تمويل هذا المشروع من قبل وزارة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة المالية في أبو ظبي. هذه هي فرصتك المثالية للتقدم للوظائف في شركة الاتحاد للقطارات.

قائمة الوظائف الشاغرة في شركة الاتحاد للقطارات :

مسمى وظيفيموقعفعل
أخصائي تسعير أولأبو ظبيقدم الآن
مدير التموينأبو ظبيقدم الآن
أخصائي أنظمة نقاط البيعأبو ظبيقدم الآن
مفتش المخزون المتداولأبو ظبيقدم الآن
مدير أداء الأسطولأبو ظبيقدم الآن
أخصائي التجارة الإلكترونيةأبو ظبيقدم الآن
مدير المستودعأبو ظبيقدم الآن
مهندس الأسهم المتداولأبو ظبيقدم الآن

وظائف الاتحاد للقطارات أبو ظبي:

تبحث شركة الاتحاد للقطارات بشكل حثيث عن الأفراد الموهوبين والمهرة لإنشاء قاعدة مواهب جديدة في أبوظبي. توفر الشركة تدريبًا وظيفيًا ويمكن للخريجين الجدد والأشخاص ذوي الخبرة الدنيا التقدم بثقة لهذه الوظائف.

وظائف الاتحاد للقطارات للإماراتيين:

توفر شركة الاتحاد للقطارات فرص عمل للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعمل على تطوير مهاراتهم من خلال التدريب وبرامج التطوير والتوجيه اللازمة.

يمكنك التقديم لهذه الفرص للإماراتيين في الاتحاد للقطارات إذا كنت تستوفي المتطلبات التالية:

1) مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة
2) الخريجون الجدد
3) الخدمة العسكرية المكتملة
4) درجة البكالوريوس في الهندسة

التقدم لوظائف شركة الاتحاد للقطارات:

للتقدم لوظيفة شاغرة في الاتحاد للقطارات، قم بتسجيل نفسك وتحميل سيرتك الذاتية على موقع وظائف الاتحاد للقطارات. انقر على الرابط أدناه للوصول مباشرة إلى صفحة الوظائف وتقدم الآن بطلب للحصول على شركة الاتحاد للقطارات. سيقوم فريق التوظيف بالتواصل معك وإبلاغك بالوظائف المتاحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-