أخر الاخبار

وظائف مجموعة الشايع الامارات alshaya international trading لكل التخصصات والمؤهلات والتقديم اون لاين

شركة الشايع الكويت وظائف , الشايع وظائف الكويت , الشايع الامارات , شركة الشايع دبي , موقع شركة الشايع , شركة الشايع مصر , التوظيف في محلات الشايع , شركة الشايع بالرياض

احصل على احدث وظائف مجموعة الشايع بالامارات . تقوم أكبر مجموعة متعددة الجنسيات من الشركات بتوظيف مرشحين أذكياء وموهوبين ومتعلمين تعليماً عالياً يتمتعون بخبرة في الماضي. ومع ذلك ، فإن خريجًا جديدًا حاصل على شهادة دبلوم مكافئ مقبول أيضًا لهذه الوظيفة. نقوم بتوظيف الباحثين عن عمل من جميع الجنسيات لفرصنا الافتتاحية الجديدة مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر والعراق واليمن والكويت والباكستانية والهندية والبنجلاديشية والفلبينية والسريلانكية والسعودية والنيبالية إلخ. لا يهم أي بلد أو عقيدة تنتمي إليك. في مقابل عملك ، ستحصل على رواتب مغرية ، مصاريف تأشيرة ، تذكرة طيران سنوية ، إقامة مشتركة و وسائل نقل و الكثير.
للمزيد من وظائف شاغره في دبي   من هنـــــــــا
اسم الشركة       الشايع
مكان العمل         عبر الإمارات
نوع الوظيفة  وقت كامل
جنسية            أي جنسية
الخبرة          إلزامي
التعليم         درجة معادلة
نطاق الراتب اعتمادا على الوظيفة
فوائد                   ممتاز

وظائف مجموعة الشايع الامارات alshaya international trading لكل التخصصات والمؤهلات والتقديم اون لاين 

مسمى وظيفيموقعفعل
مدير المطبخ – مصنع تشيز كيكدبيقدم الآن
التاجر المؤقت عبر الإنترنت – مشاريع جديدةدبيقدم الآن

حول الشايع:

شركة الشايع هي مجموعة متعددة الجنسيات من الشركات التي تأسست في الكويت في عام 1890. حاليا ، هناك سبعة قطاعات التي تعمل من قبل هذه الشركة مثل الأزياء والأحذية ، الصحة والجمال ، الغذاء ، الصيدلة ، البصريات ، الترفيه والترفيه والمفروشات المنزلية. بين 1960s و 1980s توسعت الشركة بسرعة وعلى نطاق واسع. لذلك ، فتحوا أكثر من 3000 متجرًا في جميع أنحاء العالم تقريبًا. بعد سنوات طويلة من الكفاح مع الاتساق اليوم أكثر من 46000 موظف يعملون تحت Alshaya. اليوم ، تشتهر شركة الشايع بأنها أكثر متاجر التجزئة ديناميكية وناجحة في المنطقة.

كيفية التقدم للحصول على وظائف الشايع؟

Alshaya هي علامة تجارية عالمية للبيع بالتجزئة تقريبًا في جميع أنحاء العالم حيث تقوم بتوظيف مرشحين لعلامتها التجارية و Store و Warehouse و Company للعمل الدائم بدوام كامل والوظيفة الدائمة بدوام جزئي لفئات الأقسام والوظائف المختلفة. غالباً ما تعلن شركة MH Alshaya عن السير في وظائف المقابلة من أجل التوظيف الفوري. علاوة على ذلك ، التقدم بطلب للحصول على Alshaya بسيط للغاية والذي يمكن القيام به بعد اتخاذ خطوتين بسيطتين. أولاً ، يطلبون منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني وثانيًا تحمّل سيرتك الذاتية وقد انتهيت. على الرغم من أن Alshaya لا تحدد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالتوظيف.
للإطلاع على جميع الوظائف والتقديم لها مرة واحدة في الشايع ،
                                                        يرجى النقر هنـــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-