وظائف حكومية في دبي لكل الجنسيات والتقديم اون لاين وبرواتب مجزية


وظائف شاغرة في بلدية دبي -  2020 تقدم بطلب الآن
الوظائف الشاغرة المتاحة: مهندس مدني ، مسؤول تفتيش السلامة والصحة المهنية ، مفتش ، مهندس ميكانيكي ، مشغل معدات بحرية وباحث تاريخي. وظائف حكومة دبي الامارات  2020 ,  وظائف الحكومة الاماراتية مارس  2020 , وظائف بلدية دبى الامارات 2020 ,وظائف بلدية دبي , وظائف شاغرة في بلدية دبي  , بلدية دبي وظائف , بلدية دبي وظائف شاغرة ,  jobs in dubai  , وظائف في بلدية الشارقة  2020 , وظائف في جمارك دبي , وظائف بلدية عجمان , وظائف بلدية ابوظبي , وظائف شاغرة في بلدية راس الخيمة , وظائف حكومة دبي , وظائف دبي اليوم , وظائف في دبي  2020 , وظائف الامارات  2020 , ظائف حكومية في الامارات , وظائف خاليه بالامارات  2020 .
هنا سوف نستكشف وظائف بلدية دبي وشواغرها الحكومية بعد إلقاء نظرة فاحصة على تاريخها وملفها وفقاً للتقرير البحثي. اختصار DM لبلدية دبي التي تخضع لحكومة دبي. تأسست في عام 1954 من قبل راشد بن سعيد آل مكتوم المعروف بكونه ولي عهد دبي. بدأت رحلة بلدية دبي بعدد إجمالي 7 موظفين كانوا مسؤولين عن تنظيف المدينة. مع مرور الوقت ، كانت بلدية دبي مسؤولة عن رعاية الصحة ، والشؤون المعمارية ، والبناء والتجميل للمدينة. بعد العديد من العقود الناجحة ، نمت بلدية دبي بشكل كبير ووصلت إلى 11،000 موظف يعملون في قطاعاتهم الستة. لذلك ، اليوم بلدية دبي المعروفة باسم واحدة من أكبر المؤسسات الحكومية من حيث الخدمات المقدمة والمشاريع الحكومية المنفذة.
للمزيد من وظائف شاغره في دبي   من هنـــــــــا

ننشر وظائف حكومية  في دبي 

ننشر لكم متابعي مدونة الاماراتى للتوظيف  من الوظائف الشاغرة في دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي في الحكومة الاماراتية ببلدية دبي 2020 وذلك للمواطنين والوافدين حيث تعلن بلدية دبى عن حاجتها الي شغل وظائف خالية بها لعدد من اتخصصات والمؤهلات المختلفة وذلك برواتب تبدا من 6000 درهم وحتي 24700 درهم شهريا حسب كل وظيفة . 

وظائف سائق بلدية دبي

توفر بلدية دبي وظائف للسائقين بمتطلبات عمل أقل ولا توجد قيود على الجنسية. يجب أن يكون المرء حاصلاً على شهادة الثانوية العامة والخبرة مع رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول مؤهلة للمقابلة. سوف يتقاضى المرشح المستأجر حوالي 3500 درهم باستثناء الفوائد.

قائمة الوظائف الشاغرة

  • مهندس بيئي
  •  فني مختبر
  •  مهندس التصميم المعماري  
  • مهندس ميكانيكي
  •  مهندس مدني
  •   طبيب بيطري
  • مهندس كهربائي
  •  مهندس زراعي
  • مسؤول البيئة 
  •  مسؤول تفتيش الصحة العامة
  •  سكرتير أول
  • صول على وظائف بلدية دبي؟

    بلدية دبي هي أكبر المؤسسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقوم في الغالب بتوظيف مرشحين للوظائف الحكومية التالية ، أي الزراعة ، سلامة الغذاء ، حرس الإنقاذ وسائق المركبات الثقيلة. لتقديم طلب للحصول على القائمة المذكورة أعلاه ، سيكون عليك زيارة الرابط التالي أدناه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون الموقع الرسمي لبلدية دبي أمامك مع قائمة الوظائف الشاغرة. هنا سيُطلب منك اختيار حقل عملك والمتابعة من خلال النقر على الزر "تطبيق". ثم سترى النموذج الذي سيتم سؤالك فيه فيما يتعلق بتفاصيلك الشخصية والتعليمية والإضافية. بمجرد وضع جميع المعلومات وفقا لذلك بما في ذلك إرفاق السيرة الذاتية الخاصة بك ، اضغط على زر إرسال وسيتم تسليم سيرتك الذاتية بما في ذلك نموذج لفريق التوظيف.

    طريقة التقديم : 

    يمكنك قرائة تفاصيل كل وظيفة والشروط الخاصة بها من هنـــــــــــــا
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -