أخر الاخبار

وظائف حكومية في الامارات في بريد الإمارات دبي 2024 أحدث الوظائف الحكومية

وظائف الامارات , وظائف بريد الامارات , وظائف مجموعة بريد الامارات , وظائف البريد فى الامارات , وظائف مؤهلات بالبريد بالامارات 2024 , وظائف خالية فى بريد الامارات 2024 , وظائف حكومية بالامارات 2024 , وظائف بالامارات 2024
احصل على احدث الوظائف الشاغره فى مجوعة بريد الامارات . تتطلع شركة امبوست لخدمات البريد السريع حالياً إلى ساعي أو سائق ، وكاتب إداري ، ووكلاء خدمة عملاء ، ومبيعات وتسويق وإدارة عمليات. وهي تبحث عن فرص عمل أو توظيف لها في الوظائف الشاغرة أو وظائف وظيفية متاحة للتقديم عبر الإنترنت. حاليا هذه هي التالية الواردة أدناه الوظائف. يمكن للباحثين عن العمل المهتمين أو الباحث عن وظيفة التقدم بطلب. Empost هي شركة خدمات بريد سريع تقدم خدماتها موثوقة وفعالة من حيث التكلفة مع خدمات البريد المحلية والدولية منخفضة الرسوم. الآن قامت بتوسيع خدمة البريد السريع المحلية الخاصة بها ، لذا فهي تدير أكثر من 600 سيارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وظائف بريد الامارات

تعلن مجموعة بريد الامارات عن وظائف شاغرة - عبر موقعها الرسمي - للعمل بدولة الامارات العربية المتحدة بدبي وابوظبي . وننشر لكم متابيعنا وظائف بريد الامارات  بهيئة بريد الامارات عن  2024  . جدير بالذكر ان مجموعة بريد الامارات تتولى إدارة وحداتها التشغيلية البريدية بالإضافة إلى كل من مركز وول إستريت للصرافة المتخصص بالحلول المالية ومركز الوثائق الإلكتروني المتخصص بتوفير الحلول للشركات. والوظائف المطلوبة كالاتي :

تخصصات وظائف بريد الامارات

مهندس الهندسة الكهربائية والميكانيكية دبي قدم الآن

التقديم في وظائف بريد الامارات 2024 :

يتم التقدم بطلب التوظيف في مجموعة بريد الامارات من خلال الموقع الرسمي للتوظيف والخاص بالمجموعة

الموضوع: يرجى تحديد "التقدم للوظيفة" في موضوع البريد الإلكتروني.
أرسل سيرتك الذاتية إلى: careers@emiratespost.ae
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-