وظائف في جمارك دبي 2023 لكل التخصصات والمؤهلات والتقديم أون لاين

 وظائف جمارك دبي فى الامارات , وظائف جمارك دبي Dubai Customs , وظائف فى جمارك دبي , جمارك دبي ميناء جبل علي , وظائف , وظائف خالية , وظائف فى الامارات  , رواتب جمارك دبي , وظائف جمارك الشارقة , جمارك دبي ميناء جبل علي , وظائف في مطار دبي للوافدين , وظائف جمارك ابوظبي , وظائف في بلدية دبي وظائف في دبي , وظائف حكومية في دبي.

وظائف في جمارك دبي :

أعلنت جمارك دبي عن العديد من الوظائف الشاغره لكل التخصصات والمؤهلات ويكون التقديم لها الكترونيا من خلال موقعها وسنستعرض معكم في هذا الموضوع وظائف في جمارك دبي التى نشرها الموقع وتعتب جمارك دبي واحده من المؤسسات الحكومية في الامارات وتعتبر وظائف في جمارك دبي هى وظائف تابعة لحكمة دبي اليكم التفاصيل .

جمارك دبي - التاريخ:

تلعب إدارة الجمارك في كل بلد دورًا رئيسيًا في تنميتها المالية والاقتصادية. لأكثر من قرن من الزمان ، لعبت جمارك دبي الدور الأكثر أهمية تجاه اقتصاد دبي ليس فقط من خلال النجاح كإدارة ولكن أيضًا من خلال استضافة مختلف الإدارات الحكومية. لدرجة أنها سميت "أم الدوائر الحكومية" ، لأن الإدارات الأخرى كانت موجودة في المبنى القديم للجمارك وتم تمويلها من خلال الإيرادات المحصلة من قبل الجمارك.

في الأول من أبريل 2001 ، أصدر الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم ، حاكم دبي ، القانون رقم (1) لسنة 2001 بإنشاء مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ، أي دمج جمارك دبي وموانئ دبي وسلطات المنطقة الحرة. أدى ذلك إلى حقبة جديدة من النجاح لجمارك دبي. من هنا قامت جمارك دبي ببرنامج إصلاح وتحديث من أجل تحقيق أهدافها وغاياتها مع تحقيق رؤيتها كإدارة جمركية رائدة في العالم.

ستكون محظوظًا حقًا في الحصول على وظيفة في وظائف جمارك دبي. ستكون الخبرة التي ستكتسبها والتعلم والتدريب الذي ستحصل عليه من خلال العمل هنا لا تقدر بثمن لمهنتك.

ما هى الوظائف في جمارك دبي المطلوبة :

وظائف الشاغرة


أخصائي أول - بحث دبي عرض وتطبيق
محلل - أمن تكنولوجيا المعلومات دبي عرض وتطبيق
القضايا الجمركية لمدير أول دبي عرض وتطبيق
تحليل استراتيجية التخطيط دبي عرض وتطبيق
مطوري البرامج دبي عرض وتطبيق
مدير أول إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات وهندسة المشاريع دبي عرض وتطبيق
كاميرا كبيرة دبي عرض وتطبيق
مدير علاقات الموظفين دبي عرض وتطبيق

جمارك دبي من نحن-

كونها هيئة حكومية ، جمارك دبي هي حكومة تسهل التجارة الحرة وتساعد على تأمين سلامة حدود دبي. تقدم المنظمة خدمة ممتازة لعملائها من خلال الابتكار والتكنولوجيا.

جمارك دبي- الوظائف:

وظائف جمارك دبي لديها الكثير من الوظائف الشاغرة والفرص للمرشحين المستحقين. هناك العديد من الأقسام والقطاعات التي يمكنك العمل فيها بناءً على مهاراتك وتعليمك. تشمل بعض المجالات التي يمكنك استكشافها في جمارك دبي الهندسة ، والإدارات ، والقانون ، والموارد البشرية ، والتسويق ، والامتثال ، والمالية ، وصيد الأسماك ، والطب الشرعي ، والرعاية الاجتماعية ، والإعلام ، والطب ، والصيدلة ، والأدوار الإدارية وغيرها الكثير.

تهدف وظائف جمارك دبي إلى السعي نحو أهداف التدريب والتطوير والتعليم لكل موظف. يتم إجراء برامج وجلسات خاصة لتحسين أداء الجودة في جميع وحدات الأعمال.
ستجد في جمارك دبي أيضًا العديد من خطط المكافآت والحوافز المعمول بها ، لتشجيع كل موظف على تحسين الخدمة وتطوير الأعمال. وهي تشمل نظام الاقتراحات والمكافآت ، وجائزة "الموظف المتميز" بالإضافة إلى حفل توزيع جوائز جمارك دبي السنوي.

إذا كانت كل هذه المعلومات قد طورت اهتمامًا شديدًا بك للعمل في وظائف جمارك دبي ، فتقدم اليوم للعديد من الوظائف المتاحة.

كيفية التقدم لوظائف جمارك دبي:

استخدم الرابط أدناه للتقدم لوظائف في جمارك دبي. ثم أنشئ ملفك الشخصي عبر الإنترنت في صفحة وظائف جمارك دبي. يمكنك ملء طلب الوظيفة يدويًا أو استخدام ملف تعريف LinkedIn الخاص بك. سيحصل المرشحون المختارون بعد ذلك على مكالمة مقابلة للمضي قدماً في عملية التوظيف.

للحصول على تحديثات الوظائف اليومية والدليل الوظيفي ، اشترك في موقعنا على الإنترنت. حظا طيبا وفقك الله!


طريقة التقديم للوظائف :

لمزيد من المعلومات عن والوظائف ةالتقديم لها من خلال الموقع الالكترونى من هنـــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-