وظائف دبي - وظائف فندق روتانا بالامارات Rotana Hotel Careers

وظائف دبي - وظائف أبوظبي - بحث عن عمل في الامارات, ظائف شاغرة في دبي, فنادق, وظائف الامارات, وظائف سياحية, وظائف فى دبي, العمل في دبي, فرص عمل في دبي, مرجان دبي, 
دعنا نمضي قدمًا لإبراز فرص رائعة أخرى أعلنت عنها الفنادق والمنتجعات الفاخرة المذهلة المسماة مجموعة روتانا. ولكن قبل استكشاف روتانا وظائف ، نود أن نتخذ خطوات إلى الأمام من أجل مناقشة وجيزة حول نجاح روتانا وفقا للتقرير البحثي المقدمة. مما لا شك فيه أن روتانا هي أكبر شركة إدارة فندقية أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا ولديها عدد كبير من المحافظ والعقارات في دول الخليج. تأسست مجموعة الفنادق عام 1992 بين شركائهما ناصر النويس وسليم عزيري ، مقرها في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة. بعد مرور عام ، افتتحت روتانا أول فندق لها على الإطلاق "بيتش روتانا أبو ظبي" مع مهمة بدء سلسلة فنادق والتزامها بين الشركاء لجعلها أكبر من أمس. كما وعدت العلامة التجارية ، تمتلك روتانا اليوم أكثر من 100 منشأة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. ولا تزال تسعى جاهدة في سباق التوسع أكثر. لننتقل الآن إلى قائمة وظائف روتانا وتطبيق الإجراء أدناه بالتفصيل.
احصل على وظائف فندق رتانا بالامارات الان  - rotanacareers.com. فندق فاخر ذو 4 نجوم في دبي يبحث عن موظفين الفندق المحترفين وذوي الخبرة لأكثر من 450 وظيفة شاغرة مثل وكيل مكتب الاستقبال ، سوس شيف ، شيف دي بارتي ، نادل / نادلة ، نايت مودتور ، نادل ، أوتليت كاشير ، مضيفة ، خدمة تدبير منزلي ، طعام والمشروبات ، الشيف Tournant ، مطبخ ستيوارد ، الموارد البشرية ، وكيل الحجز ، الكابتن ، مشرف غرفة الكتان ، Commis I وغيرها من الوظائف المتعددة متاحة للتقدم بطلب.
للمزيد من وظائف شاغره في دبي   من هنـــــــــا

قائمة الوظائف الشاغرة في  فندق روتانا بالامارات Rotana Hotel Careers

كيفية التقدم للوظائف الشاغرة في  فندق روتانا بالامارات Rotana Hotel Careers

وباعتبارها علامة تجارية حائزة على الجوائز وأسرع العلامات التجارية نمواً ، فإنها تتطلع إلى توظيف أشخاص محترفين للفرص التي لا نهاية لها والتي تعلن بشكل منتظم تقريباً من قبل فريق التوظيف المتميز لدينا. نحن نسعى باستمرار لنوفر لك أفضل بيئة عمل إيجابية حيث يمكن تحسين سير العمل والإنتاجية مع تقليل مستويات الإجهاد. إذا كان لديك فضول قوي لتوسيع حياتك المهنية مع سلسلة الفنادق الأسرع في التوسع ، فإننا نتطلع إلى الاستماع منك. لنبدأ مع وظائف فندق روتانا. أتمنى لك حظا سعيدا جدا!
السيرة الذاتية للبريد 
الموضوع:  الرجاء تحديد  "الوظيفة المتقدمة"  في سطر الموضوع.
السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني:  careers@yasplazahotels.com
    لعرض جميع الوظائف والتقدك لها في فندق روتانا الفاخر يرجى الضغط هنا
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -