أخر الاخبار

وظائف هيئة الطرق والمواصلات دبي

  هيئة الطرق والمواصلات دبي وظائف   رقم هيئة الطرق والمواصلات بدبي, هيئة الطرق والمواصلات بدبي وظائف, هيئة الطرق والمواصلات الشارقة, وظائف هيئة الطرق والمواصلات الشارقة, مواصلات دبي وظائف, رواتب هيئة الطرق والمواصلات بدبي, مواصلات الامارات دبي , هيئة الطرق والمواصلات ارقام مميزة

نبذة عن هيئة الطرق والمواصلات بدبي وظائف

تأسست هيئة الطرق والمواصلات عام 2005. والهيئة هي المسؤولة عن تخطيط وتوفير نظام نقل متكامل في إمارة دبي، وتساهم في توفير النقل بين دبي والإمارات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
تتولى الهيئة تنفيذ مهامها من خلال 5 مؤسسات وهي: مؤسسة المرور والطرق، ومؤسسة المواصلات العامة، ومؤسسة الترخيص، ومؤسسة القطارات، ومؤسسة تاكسي دبي، إضافة إلى ثلاثة قطاعات دعم هي: قطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية، وقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، وقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي. 
وتتلخص رسالة الهيئة في تطويـر وإدارة أنظمـة طـرق ونقـل متكاملـة ومسـتدامة، بمسـتوى عالمـي وتقديـم خدمـات رائـدة للفئـات المعنيـة لإسـعادهم، ودعـم رؤيـة إمـارة دبـي مـن خلال إستشـراف المسـتقبل وإعـداد السياسـات والتشـريعات، ومواكبـة التقنيـات والابتـكارات، وتطبيـق أفضـل الممارسـات والمعاييـر العالميـة. 
ومنذ إنشائها أنجزت الهيئة العديد من مشاريع الطرق والنقل العملاقة مثل المترو، وترام دبي، وقناة دبي المائية، والعديد من الجسور والطرق والأنفاق، وحدثت وطورت وسائل النقل البحري، إضافة إلى تجهيز حافلات عامة حديثة، والعديد من الخدمات التقليدية والذكية، وساهمت في تعزيز الأمن والسلامة والحد من الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية.

الوظائف المطلوبة لهيئة الطرق والمواصلات بدبي وظائف :


مسمى وظيفيموقعفعل
مدير المشروع - تصميم السكك الحديديةدبيقدم الآن
مهندس معماري أول - تصميم السكك الحديديةدبيقدم الآن
حديثي التخرج - إدارة الأعمالدبيقدم الآن
حديثي التخرج – مهندسدبيقدم الآن
حديثي التخرج – مهندسدبيقدم الآن

التقديم في هيئة الطرق والمواصلات بدبي وظائف  :

ان هيئة الطرق والمواصلات هى احدى الجهات الحكومية فى دبي وتمنح هذه الهيئة العديد من المزايا للعاملين لديها من حيث الرواتب والاقامه وغيرها لذا اذا كنت ترى نفسك مناسب لاحد الوظائف المنشورة فى الاعلى فامامك الان فرصة جيدة للتقديم للوظائف من الرابط ادناه بالتوفيق .
رابط وظائف الهيئة من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-