وظائف بلدية دبي للمواطنين والوافدين 2022 - بلدية دبي وظائف

وظائف بلديه دبي ,  بلدية دبي وظائف وظائف في بلدية دبي 2022 , وظائف بلدية دبي للوافدين, وظائف بلدية دبي لجميع التخصصات, وظائف بلدية دبي للوافدين , 2022 وظائف في بلدية دبي , وظائف بلدية دبي طبيب بيطري, وظائف بلدية دبي , 2022 وظائف بلدية دبي للوافدين 2022 , وظائف بلدية دبي 2022, وظائف بلدية دبي اليوم , تقديم وظائف في بلدية دبي, تسجيل , وظائف بلدية دبي, تقديم وظائف بلدية دبي, بلدية دبي وظائف مهندس زراعي, وظائف سائقين في بلدية دبي , موقع بلدية دبي الإمارات وظائف شاغرة, وظائف شاغرة في بلديه دبي, وظائف شاغرة بلدية دبي , وظائف مهندسين في بلدية دبي, وظائف في بلدية دبي للوافدين , موقع وظائف بلدية دبي, وظائف مهندسين بلدية دبي , وظائف الامارات , وظائف حكومية
ننشر وظائف شاغرة فى بلدية دبى
ننشر لكم متابعي مدونة الاماراتى للتوظيف  من الوظائف الشاغرة في دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي في الحكومة الاماراتية ببلدية دبي 2021 وذلك للمواطنين والوافدين حيث أعلنت بلدية دبي للمواطنين  عن حاجتها الي شغل وظائف خالية
بمدينة دبي لعدد من اتخصصات والمؤهلات المختلفة وذلك برواتب تبدا من 6000 درهم وحتي 24700 درهم شهريا حسب كل وظيفة .

وظائف بلدية دبي للمواطنين والوافدين 2022

وظائف بلدية دبي 2022

معلومات مفصلة عن بلدية دبي

بلدية دبي التي تخضع لحكومة دبي. تأسست في عام 1954 من قبل راشد بن سعيد آل مكتوم الذي كان يعرف باسم ولي عهد دبي. بدأت الرحلة بعدد إجمالي يبلغ 7 موظفين كانوا مسؤولين عن القيام بتنظيف المدينة. مع مرور الوقت ، كانت بلدية دبي مسؤولة عن رعاية الصحة والشؤون المعمارية والبناء وتجميل المدينة. بعد العديد من العقود الناجحة ، نمت بشكل كبير ووصلت إلى ما يصل إلى 11000 موظف يعملون في 6 قطاعات. لذلك ، تُعرف بلدية دبي اليوم بأنها واحدة من أكبر المؤسسات الحكومية من حيث الخدمات المقدمة وتنفيذ المشاريع الحكومية.
معايير أهلية بلدية دبي للحصول على وظائف سائق
تقدم بلدية دبي وظائف سائق مع متطلبات عمل أقل وبدون قيود على الجنسية. يجب أن يكون الفرد على شهادة الثانوية العامة والخبرة جنبا إلى جنب مع رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول ستكون مؤهلة للمقابلة. سيتم دفع مبلغ 3500 درهم إماراتي لأي مرشح مستأجر باستثناء المزايا.

معايير الأهلية لبلدية دبي لوظائف السائق

تقدم بلدية دبي وظائف سائق مع متطلبات وظيفية أقل ولا توجد قيود على الجنسية. يجب على المرء أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة وخبرة إلى جانب رخصة قيادة سارية المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة سيكون مؤهلاً للمقابلة. سيحصل المرشح المعين على رواتب تبلغ حوالي 3500 درهم / شهر باستثناء المزايا.

الوظائف المطلوبة لبلدية دبي




مسمى وظيفي موقع عمل
مهندس مشاريع بحرية دبي عرض وتطبيق
المدقق المالي دبي عرض وتطبيق
ضابط تفتيش السلامة والصحة المهنية دبي عرض وتطبيق
مدير قسم السياسات والدراسات دبي عرض وتطبيق



طريقة التقديم لوظائف بلدية دبي  : 

من أجل التقدم لوظائف بلدية دبي المذكورة أعلاه ، سوف تضطر إلى زيارة الرابط التالي. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيظهر أمامك موقع رسمي لبلدية دبي مع قائمة الوظائف الشاغرة. هنا سيُطلب منك تحديد مجال عملك والمتابعة بالنقر فوق الزر "تطبيق". بعد ذلك سترى النموذج الذي سيتم سؤالك بشأن تفاصيلك الشخصية والتعليمية والإضافية. بمجرد وضع جميع المعلومات وفقًا لذلك ، يرجى إرفاق سيرتك الذاتية ، اضغط على زر "إرسال" وسيتم إرسال سيرتك الذاتية بما في ذلك النموذج إلى فريق التوظيف.


يمكنك قرائة تفاصيل كل وظيفة والشروط الخاصة بها من هنـــــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-