القائمة الرئيسية

الصفحات

عااااااجل : وظائف حكومية وظائف خاليه بهيئة دبي للطيران المدني لعدد من المجالات والمؤهلات المختلفة منشور اغسطس 2017

يقدم لكم الاماراتى للتوظيف هذا الاعلان الهام
تعلن هيئة دبي للطيران المدني عن حاجتها الي شغل وظائف شاغرة بها في عدة مجالات مختلفه ( موارد بشرية - محاسبه وماليه - طيران - تخطيط استراتيجي - تقنيه معلومات ) والوظائف كالاتي :
- محاسب
- مدير إدارة الاستراتيجية و التميز المؤسسي
- رئيس قسم سياسات وتطوير الموارد البشرية
- مدير الشؤون والاتفاقيات الدولية
- مدير تصميم إجراءات الطيران
- مهندس أنظمة
- مهندس برامج


-
نبذه عن هيئة دبي للطيران المدني :
تتولى هيئة دبي للطيران المدني التي تأسست في العام 2007 تطوير صناعة النقل الجوي والإشراف على كافة الأنشطة ذات الصلة بالطيران وتشمل المهام الرئيسة للهيئة ضمان حقوق الطيران بين الدول لناقلات دبي الوطنية وإجراء المفاوضات الخاصة باتفاقيات الخدمة. أما نطاق عملها فيغطي كافة أنشطة النقل الجوي وما يرتبط بها من أعمال كالسفر والشحن والدعم اللوجستي وخدمات الصيانة. 
تتجلى رؤية هيئة دبي للطيران المدني في دعم دبي في أن تصبح عاصمة الطيران العالمية التي تساهم في رخاء دبي وتمكنها من النمو. 
تضم الهيئة أربع إدارات، وهي إدارة النقل الجوي والشؤون الدولية، وإدارة المقاييس والأنظمة، وإدارة أمن الطيران وتحقيق الحوادث، وإدارة الدعم المؤسسي. 
تتمثل بعض أهداف الهيئة في وضع السياسة العامة للطيران المدني في دبي، ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات المنظمة لخدمات النقل الجوي، التصريح للمشغلين الجويين الأجانب، وتطبيق سياسات حماية البيئة، والإشراف على التشريعات الخاصة بحماية المستهلك في قطاع الطيران المدني.
طريقة التقديم في وظائف هيئة دبي للطيران المدني 2017 :
يتم التقديم في وظائف هيئة دبي للطيران المدنى 2017 من خلال الرابط ادناه
بعد الدخول للرابط ستجد الوظائف المتاحة وبجوار كل وظيفة كلمة التقدم بطلب 
الرابط
reaction:

تعليقات