أخر الاخبار

وظائف مطار دبي 2024



وظائف مطار دبي 

وظائف سائقين في مطار دبي وظائف مطار دبي وظائف في مطار دبي وظائف امن مطار دبي وظائف شاغرة في مطار دبي وظائف في مطار دبي للوافدين وظائف شاغرة في مطار دبي 
مطار دبي الدولي هو مطار دولي يقع في مدينة دبي ثاني أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة، وهو مركز عمليات طيران الإمارات، يبعد عن وسط دبي حوالي 2 كم تقريبا، وفي خلال سنوات قليلة تحول مطار دبي الدولي من مجرد مهبط جوي على ضفاف الخليج العربي، إلى أهم مركز جوي على مستوى الشرق الأوسط وواحد من أفضل عشر مطارات في العالم وأسرعها نمواً، وهو يستقطب حاليا أكثر من 115 شركة طيران تغطي أكثر من 135 وجهة حول العالم، وتبلغ قدرة المطار الاستيعابية حوالي 90 مليون راكب سنويا.

معلومات تفصيلية عن مطار دبي الدولي

يحتل مطار دبي الدولي أكبر مطار دولي وأكثرها ازدحامًا بسبب حركة المسافرين الضخمة من جميع أنحاء العالم. يتم تشغيل المطار من قبل شركة مطار دبي المملوكة لحكومة دبي. يشغل مطار دبي حالياً ثاني أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط وشركة طيران فلاي دبي. إذا نظرنا مرة أخرى إلى التاريخ عندما بدأ البناء في عام 1959 من قبل حاكم دبي الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم وافتتح رسميا في عام 1969 عندما لم يكن لديهم رحلات أسبوعية مقررة حتى بدون خطوط جوية حتى عام 1990. مع الإيمان والنضال والتوسع المستمر قيادة لهم لتشغيل 10،000+ رحلات أسبوعية مجدولة. يعتبر مطار دبي اليوم من أهم المساهمين في رفع معدل النمو الاقتصادي في دبي.

وظائف في مطار دبي الدولي للحصول علىFreshers 2024 (يبدو جيد) ؟

نعم فعلا! سمعت صحيح. وأنا أعلم أنك رأيت دائما وظائف المستوى الفني والمتقدم على موقعه الرسمي. ولكن قد لا تكون على دراية بالوقائع التي غالباً ما يعلنها مطار دبي عن الوظائف على مستوى المبتدئين بالإضافة إلى "Freshers" و "Driver" و "Guard Guard" و "Catering" و "Storeer" و "Cleaner" و "Trolley Boy" التي يمكن رؤيتها على موقعهم الرسمي. علاوة على ذلك ، يُطلب منك ملاحظة أن فريق التوظيف في مطار دبي لا ينشر أبدًا مراكزه الشاغرة في الصحف في شكل إعلانات. يمكن لأي فرد العثور على كل شيء على الموقع الرسمي لمطار دبي الخاص به والذي يتم تحديثه كلما دعت الحاجة لذلك.

الراتب والفوائد في مطار دبي

  • حزمة الراتب جذابة
  • ترك Encashment سنويا
  • بدل التذاكر السنوي
  • التأمين الطبي
  • طعام
  • وسائل النقل
  • خصم على شراء تذاكر الطيران
  • الاقامة في الفندق
  • نشاط آخر وإقامة كاملة إن أمكن

اعلان وظائف شاغرة في مطار دبي

اعلنت مطارات دبى الدولية عن العديد من الوظائف الشاغره لمختلف التخصصات والمؤهلات المختلفة لجميع الجنسات وكان كالتالى

الوظائف المطلوبة لوظائف شاغرة في مطار دبي

مدير أول - إضاءة المطارات دبي قدم الآن
متخصص – إدارة الفئات دبي قدم الآن
برنامج خدمة إطفاء المطار (مواطن إماراتي) دبي قدم الآن

فرص وظائف مطار دبي

مهنة مطار دبي تعني المستقبل. هل أنت متحمس وصادق لعملك؟ هل لديك موهبة وأفكار مبتكرة تعتمد عليك لتحقيق النجاح؟هل تفي بمتطلبات الوظيفة الأساسية المذكورة أدناه مع كل منصب؟ إذا كانت كل إجاباتك هي نعم! ثم تأخذ خطوة إلى الأمام نحو الأسفل.

كيفية التقدم للحصول على وظائف مطار دبي؟

مطار دبي معروف بأنه أسرع مطار دولي نمواً في العالم. قد يكون هذا هو السبب ، لقد وجدنا دائمًا تأثيرًا إيجابيًا للنمو كل عام. يستأجر مطار دبي مرشحين لعدة فئات لفرصهم الحالية والمستقبلية للبيانات المتاحة المذكورة أعلاه أو تحتها كذلك. لتقديم طلب للحصول على وظائف مطار دبي ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى تسجيل الدخول مثل اسم المستخدم وكلمة المرور التي قد تحصل عليها على موقع الويب الرسمي بعد التسجيل كطالب وظيفة وتحميل سيرتك الذاتية عن طريق تقديم المعلومات التي يريدونها منك.
التقديم من هنــــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-