وظائف في الامارات - وظائف قصر الإمارات في دبي وأبو ظبي

Emirates Palace Hotel, Abu Dhabi, United Arab Emirates , وظائف فندق قصر الإمارات, وظائف فى فندق قصر الإمارات, وظائف فى الفنادق, وظائف فى الامارات


وظائف قصر الإمارات في دبي وأبو ظبي

عن قصر الإمارات:


قصر الإمارات هو فندق 5 نجوم فاخر في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة. يقع الفندق على طريق الكورنيش الغربي في أبو ظبي ، وتديره حاليًا شركة Mandarin Oriental اعتبارًا من يناير 2020. وكان الفندق في السابق تديره مجموعة فنادق Kempsinki. قررت مجموعة Mandarin Oriental تجديد الفندق بالكامل على مدار عامين حتى يمكن التعرف على الفندق باعتباره جزءًا من المجموعة.

حول مجموعة ماندارين أورينتال:


تعد مجموعة فنادق Mandarin Oriental (MOHG) جزءًا مهمًا من مجموعة Jardines Matheson Group ، وهي مجموعة دولية لإدارة الفنادق تضم فنادق فاخرة في جميع أنحاء العالم. تأسست المجموعة في عام 1963 وهي اليوم لاعب رائد في صناعة الضيافة العالمية مع أكثر من 41 فندقًا في 27 دولة. يقع المقر الرئيسي للمجموعة في هونغ كونغ وهي مدرجة في أسواق لندن وسنغافورة وبرمودا.

تدير مجموعة فنادق Mandarin Oriental فنادق في تشيلي والصين وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإندونيسيا وإيطاليا واليابان وماكاو وماليزيا وسنغافورة وسويسرا وإسبانيا وتركيا وتايوان وتايلاند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمغرب.

وظائف قصر الإمارات:


الوظائف في قصر الإمارات من خلال Mandarin Oriental متوفرة في مجالات متنوعة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من المهن إما عن طريق اختيار العمل بدوام كامل أو جزئي ، أو العمل غير الرسمي أو تحت الطلب أو برامج الدراسات العليا والتدريب الداخلي حسب راحتك. تتوفر الوظائف في قصر الإمارات لقسم الحسابات والشؤون المالية ، والإدارة والعامة ، والهندسة ، والأغذية والمشروبات ، والتدبير المنزلي ، والموارد البشرية ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والمطبخ ، والعمليات ، والعلاقات العامة ، وقسم الغرف ، والمبيعات والتسويق وقسم السبا.

قائمة الوظائف الشاغرة في قصر الإمارات (آخر التحديثات):

مسمى وظيفيموقعفعل
مشرف المأكولات والمشروبات – مطعم نجمة ميشلان الإيطالي Abu Dhabiقدم الآن
المضيفة - برودواي Abu Dhabiقدم الآن
مشرف سباAbu Dhabiقدم الآن
معالج بمنتجع صحيAbu Dhabiقدم الآن
رئيس الطهاةAbu Dhabiقدم الآن
الشيف – ساند آند كوالAbu Dhabiقدم الآن
الشيف – فاندومAbu Dhabiقدم الآن
نادلة - برودوايAbu Dhabiقدم الآن
مدير عام المطعم – تالياAbu Dhabiقدم الآن
مدير صالة الناديAbu Dhabiقدم الآن
الحزب الرئيسي (روباتا) – سترافيرAbu Dhabiقدم الآن
شيف الحفلة (المعجنات) - سترافيرAbu Dhabiقدم الآن
اللجنة الأولى (تيمبورا) – سترافيرAbu Dhabiقدم الآن
كوميس 1 (روباتا) – سترافيرAbu Dhabiقدم الآن
نصف الشيف دي بارت (تمبورا) – سترافيرAbu Dhabiقدم الآن

جدارة - أهلية:


لتكون مؤهلاً لهذه البرامج سوف تحتاجدرجة البكالوريوس في الضيافة
اثنا عشر شهرًا من الخبرة ذات الصلة
إجادة اللغة الإنجليزية ولغة أخرى
تأشيرة أو تصريح عمل للبلد الذي ستتدرب فيه

المزايا في قصر الإمارات - مجموعة ماندارين أورينتال:


مزايا وفوائد الانضمام إلى واحدة من أفضل مجموعات الضيافة كثيرة. سيمنحك العمل في قصر الإمارات إمكانية وصول الموظفين إلى مزايا مع مجموعة ماندارين أورينتال. تلتزم المجموعة بتدريب ونمو موظفيها. تقدم المجموعة خطط التقاعد اعتمادًا على سنوات الخدمة والوظيفة التي يشغلها.

تقدم الآن لوظائف قصر الإمارات:


للتقدم لشغل وظائف في قصر الإمارات ، يتعين عليك تقديم طلبك على صفحة وظائف Mandarin Oriental. يجب تسجيل ملف التعريف الخاص بك قبل ملء الطلب. في بعض المواقف ، سيتعين عليك تقديم بعض المستندات ذات الصلة أيضًا.

لا يتم تقديم جميع عروض العمل المقدمة من مجموعة فنادق Mandarin Oriental أو الفنادق التي تديرها المجموعة إلا بعد إجراء المقابلة وعملية الاختيار ذات الصلة. من فضلك لا تدفع أبدًا لأي شخص مقابل وظيفة لأن الشركات لا تفرض رسومًا على التوظيف. ساعدنا في تجنب الاحتيال في التوظيف عن طريق الإبلاغ عن أي مسائل مشبوهة إلى قسم الموارد البشرية بالشركة.

أرسل سيرتك الذاتية
تعليقات