القائمة الرئيسية

الصفحات

فندق كارلتون داون تاون - وظائف دبي 

لا تفوتوا هذا العرض المذهل الذي تم الإعلان عنه  للوظائف والوظائف الفندقية في فندق كارلتون داون تاون شارع الشيخ زايد دبي . يتم الإعلان عن العديد من طلبات الوظائف من قبل فندق كارلتون داون تاون 4 نجوم الفاخر في دبي والذي يقع على أطول طريق وأكثرها ازدحامًا من حيث حركة المرور يسمى شارع الشيخ زايد الذي يسعى إلى توظيف مهنيين أذكياء وشبابًا ومهتمين ومهذبين وودودين ومهذبين وذوي خبرة. الأفراد لشغل مناصب الضيافة التالية المذكورة أدناه. يجب ملء جميع قائمة الوظائف الشاغرة إما بشهادة الثانوية العامة أو الدراسات العليا إلى جانب خبرة من سنة إلى سنتين. الآن دعنا ننتقل إلى بقية التفاصيل أدناه.

مسمى وظيفي موقع
موظف الرعاية المنزلية دبي
نادل نادلة دبي
موظف الإستقبال دبي
طباخ المرقة دبي
مسؤول السبا (أنثى) دبي
Commis I - مطبخ ساخن / بارد دبي
معالج سبا (أنثى من أوروبا الشرقية) دبي

كيفية التقدم لوظائف فندق كارلتون داون تاون؟

يرجى قراءة الأسئلة أدناه بدقة قبل اتخاذ الخطوات إلى الأمام في التقديم.

 
1) هل سبق لك العمل في فندق أو مطعم أو خدمة تقديم الطعام؟
2) هل لديك شهادة الثانوية أو التخرج؟
3) هل أنت مهذب ومهذب؟
4) هل تعتقد بشدة أنك لائق لهذه الوظيفة؟

إذا كانت جميع إجاباتك "نعم" ، فسيسعدنا مراجعة سيرتك الذاتية عن كثب. لذلك دعونا نناقش خبرتك ومؤهلاتك بالتفصيل عن طريق إعادة توجيه سيرتك الذاتية وذكر اسمك وموقعك في سطر الموضوع. مثال (العنبر - موظف استقبال في المكتب الأمامي) . سيتم إخطار المرشحين المختارين فقط من قبل صاحب العمل. أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل!🙂

تفاصيل التقديم لوظائف فندق كارلتون

الموضوع: الرجاء تحديد "الوظيفة المتقدمة" في سطر الموضوع.
السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني: jenniffer.joseph@carltondowntown.com
reaction:

تعليقات

تنبيه هام مدونة الاماراتى للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.