أخر الاخبار

وظائف مول الإمارات في دبي


هل أنت متحمس لوظيفة في مول الإمارات وظائف؟ دعنا نرشدك حول كيفية الحصول على وظيفة في مول الإمارات بالإضافة إلى بعض المعلومات المهمة عن المول. أعلنت مجموعة الإمارات للوظائف عن فرص لا حصر لها عبر متاجرها ومكاتبها. هيا نستكشف ونتعلم كيفية التقدم لوظيفة مع Emirates Careers.

أعلنت مجموعة مول الإمارات عن وظائف شاغرة


يعد مركز التسوق متعدد المستويات أحد أفضل مراكز التسوق في دبي. يضم أكثر من 630 علامة تجارية للبيع بالتجزئة ، وأكثر من 100 مطعم ومقهى ، و 80 متجرًا فاخرًا و 250 متجرًا رئيسيًا ، بالإضافة إلى مواقف سيارات تتسع لأكثر من 7500. مول الإمارات هو حلم كل متسوق فاخر لأنه وجهة واحدة لجميع العلامات التجارية الكبرى في العالم.

يحتوي المركز التجاري على فندقين متجاورين من فئة الخمس نجوم ، فندق كمبينسكي مول الإمارات وفندق شيراتون دبي مول الإمارات.

قائمة الوظائف الشاغرة 


مستشار الأزياء – مايكل كورس (التوطين) دبي قدم الآن
مستشار الأزياء – أدولفو دومينغيز دبي قدم الآن
مستشار أزياء – فارم ريو دبي قدم الآن
مستشار أزياء – تومي (التوطين) دبي قدم الآن
تنفيذي العمليات (مواطن إماراتي) الإمارات العربية المتحدة قدم الآن
مواطن إماراتي - تدريب مستشار المبيعات دبي قدم الآن
مدير المتجر (رجال) دبي قدم الآن
مستشار أزياء – سواروفسكي (التوطين) دبي قدم الآن
مستشار أزياء – فيرساتشي (التوطين) دبي قدم الآن
مدير إدارة علاقات العملاء دبي قدم الآن
مساعد مبيعات أول/أخصائي مبيعات دبي قدم الآن

الوظائف في مول الإمارات:

يعد مول الإمارات أحد أكثر الأماكن إثارة للعمل فيها. تتدرج الوظائف من الإدارة إلى العمليات ، وتطوير الأعمال والهندسة ، والاتصالات والتكنولوجيا ، والخدمات اللوجستية وخدمة العملاء ، إلى الوظائف التي تتطلب مهارات منخفضة مثل عمال النظافة وموظفي الدعم.

وظائف جديدة في مول الإمارات:


يوفر المركز التجاري فرصًا رائعة للخريجين الجدد من خلال تقديم دورات تدريبية منتظمة. يقبل برنامج تطوير الخريجين ، الطموحي ، الطلبات سنويًا. يعد مول الإمارات مكانًا ممتازًا لبدء حياتك المهنية.

كيفية التقدم لوظيفة في مول الإمارات:


نقوم يوميًا بتحديث الوظائف الشاغرة الجديدة المتوفرة في مول الإمارات. يمكنك ببساطة اتباع التعليمات الواردة في كل منشور وظيفي. بدلاً من ذلك ، تتوفر الوظائف الشاغرة على https://careers.majidalfuttaim.com/ ويمكنك التقديم عبر الرابط. يوفر الويب أيضًا خيار البحث عن وظيفة حسب الكلمة الرئيسية أو خبرتك. يرسل أيضًا تنبيهات الوظائف وفقًا لمتطلباتك. إذا كان لديك أي مخاوف تواصل معنا. يسعدنا إرشادك أكثر للعثور على وظيفة في مول الإمارات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-