وظائف كمبينسكي 2022 في دبي أحدث الوظائف الفندقية الشاغرة




وظائف كمبينسكي تعني إبراز مواهبك والأعداد الهائلة من الخبرة التي اكتسبتها حتى الآن. نحن ملتزمون تجاهك بأنك ستؤدي واجبك في مثل هذه البيئة الإبداعية حيث سيتم التعرف على موهبتك ومكافأتها. نظرًا لأننا نحترم بشدة وندعم المرشحين المحتملين ونتيح لهم فرصًا للنمو والنجاح. نقدم أيضًا مجموعة واسعة من الوظائف الفندقية من الطلاب إلى الخريجين ودبلومة في الضيافة إلى المهنيين ذوي الخبرة. لذلك دعونا نلقي نظرة أدناه للحصول على المزيد.


وظائف كمبينسكي الوظائف الشاغرة في دبي


معلومات مفصلة عن فنادق ومنتجعات كمبينسكي


فنادق ومنتجعات كمبينسكي هي مجموعة سلسلة فنادق عالمية فاخرة تأسست عام 1897 على يد أليخاندرو بيرنابي. هذا هو أقدم فندق تجده في جنيف سويسرا. بعد بضعة عقود ، نمت كمبينسكي بشكل كبير وأصبحت أكبر علامة تجارية فندقية مع أكثر من 75 فندقًا من فئة الخمس نجوم ومقر إقامة في 30 دولة. اليوم ، لدينا فريق عمل مدرب جيدًا ومهذب يضم أكثر من 24000 موظف من جنسيات مختلفة جزء من هذا العالم.

كيفية التقدم للوظائف الفندقية كمبينسكي؟


بصفتها أكبر علامة تجارية لسلسلة فنادق فائقة النمو ، تتطلع بشدة إلى توظيف موهبة تجعل فندقنا مشرقًا ومتألقًا من خلال بذل جهودهم. مع الموهبة والتفاني والفخر يمكنك أن تبدأ حياتك المهنية معنا وتكون إضافة رائعة لفريق القوى العاملة لدينا. نقدم لك أيضًا التدريب على الدعم والأدوات اليدوية المساعدة لمتابعة حياتك المهنية. من أجل التقدم للوظائف التالية في دبي ، يُطلب منك قراءة معايير الأهلية والمسؤوليات الرئيسية بدقة قبل إعداد ملف التعريف الخاص بك. أتمنى لكم كل التوفيق!

قائمة الوظائف الشاغرة (محدث حديثا)



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Shehab aldeen
    Shehab aldeen 10 يناير 2022 في 9:23 م

    اريد العمل معكم واتمني التوفيق للمؤسسة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -