القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلن المستشفى الأمريكي عن وظائف في دبي

 إذا كانت أهدافك المهنية تشمل العمل في وظائف مستشفى في دبي ، فإن American Hospital Dubai Careers هنا لمساعدتك خلال الرحلة. يحتوي موقعنا الإلكتروني على عدد لا يحصى من فرص العمل التي تتراوح من المستوى الأساسي إلى المستوى المتوسط ​​ومستوى الخبراء ، لذلك يمكنك بالتأكيد العثور على ما يناسبك ، بناءً على تعليمك واهتماماتك وخبراتك. وظائف المستشفيات في دبي نوعان ؛ السريرية وغير السريرية. الوظائف السريرية هي التي تقدم رعاية مباشرة للمرضى مثل الأطباء والممرضات. بينما يشمل الجانب غير السريري الجانب الإداري وكذلك عمال النظافة وكل فريق الدعم. يرجى قراءة معايير الأهلية بدقة قبل إرسال سيرتك الذاتية.

أعلن المستشفى الأمريكي عن وظائف في  دبي 

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة)

مسمى وظيفي موقعك عمل
تقني الخلايا دبي عرض وتطبيق
صدى القلب دبي عرض وتطبيق
مساعد مدير الصيدلة دبي عرض وتطبيق
معالج الجهاز التنفسي المسجل دبي عرض وتطبيق
متخصص في الترخيص والتنقل دبي عرض وتطبيق
صيدلاني دبي عرض وتطبيق
تقني الموجات فوق الصوتية (المتقدمات فقط) دبي عرض وتطبيق
ممرض عام ، وحدة التنظير دبي عرض وتطبيق
أخصائي العلاج الطبيعي - خدمات إعادة التأهيل دبي عرض وتطبيق

تتطلب كل وظيفة في مستشفى في دبي تقريبًا مؤهلات خاصة وتعليمًا ومهارات وترخيصًا من وزارة الصحة. يتم دائمًا ذكر معايير الأهلية لكل وظيفة في منشور الوظيفة ويجب على المرشح دائمًا التحقق من المعايير قبل التقدم للحصول عليها.

راتب ومزايا الوظيفة في المستشفى في دبي:

تقدم وظائف المستشفى بعض حزم الوظائف الأكثر جاذبية. يختلف الراتب حسب الوظيفة وسنوات الخبرة ، رغم أن جميعها تقدم تأمينًا صحيًا ومزايا أخرى. هذا سبب آخر يجعل وظائف المستشفى في دبي تنافسية للغاية.

كيفية التقدم لوظائف المستشفى الأمريكي بدبي:

يُطلب من المتخصصين الطبيين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية الكاملة مع ذكر الموقف في سطر الموضوع. في هذا الموقع نقوم يوميًا بتحديث وظائف المستشفيات الجديدة في دبي. يمكنك التقديم عن طريق إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني المذكور أو الاتصال على الرقم المذكور في إعلان الوظيفة. قد يتطلب البعض إجراء مقابلة على الأقدام ، ولهذا سيتعين عليك زيارة المستشفى في ذلك التاريخ والوقت. يمكنك التحقق من دليلنا إلى ace walk في المقابلة هنا.

نأمل أن تكون قد وجدت إجابات لجميع استفساراتك المتعلقة بوظائف المستشفيات في دبي. حظا سعيدا!
reaction:

تعليقات

تنبيه هام مدونة الاماراتى للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.