أخر الاخبار

وظائف دانكن دونتس دبي قدم طلب الوظيفة عبر الإنترنت

يجب عليك التقدم بطلب للحصول على وظائف Dunkin Donuts . تبحث مطاعمنا وامتيازاتنا العديدة عن شعوب موهوبة ومجتهدة وودودة تزدهر بشكل أسرع للانضمام إلى شركتنا وتريد تحويل الكعك إلى دولارات. حيث نقوم بتوظيف المتقدمين ذوي الخبرة في الخلفية للعمل بدوام كامل والوظائف الشاغرة بدوام جزئي. ومع ذلك ، سوف نشجع أعذب من قبلنا. الفرص الشاغرة المتاحة في فئات وظيفية مختلفة ، مثل موظف الاستقبال وأعضاء الطاقم والسائق وطاقم العمليات وطاقم الإنتاج. الآن دعنا نقفز سريعًا فوق بقية التفاصيل أدناه.

وظائف دانكن دونتس دبي قدم  طلب الوظيفة عبر الإنترنت

معلومات مفصلة عن دانكن دوناتس

Dunkin 'Donuts هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات ومعروفة بأنها أكبر شركة في العالم لصنع القهوة دونات ويقع مقرها الرئيسي في 130 Royall Street ، كانتون ، ماساتشوستس ، الولايات المتحدة. ومع ذلك ، تم تأسيسها في عام 1950 من قبل ويليام روزنبرغ ، مؤسس كوينسي ، ماساتشوستس. تشمل منتجات Dunkin 'Donuts السلع المخبوزة والمشروبات الساخنة والمثلجة والمجمدة والسندويشات والمشروبات الغازية والقهوة وما إلى ذلك. لذلك ، افتتح مالكه أكثر من 11000 مطعم وكذلك امتياز في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الشركة شعارًا من البداية "America Runs on Dunkin" لاستخدامه بشكل مستمر ولا يزال يستخدم في مختلف الحملات الإعلانية والتسويقية.

تاريخ دانكن دوناتس

حصل ويليام روزنبرغ على أفكار وخبرات إبداعية في المصنع حيث يتم بيع أصناف الدونات والقهوة الأكثر شعبية مع مجموعة متنوعة. لذلك ، قرر إنشاء شركة مطاعم خاصة به ، وبعد العديد من النضالات ، افتتح بطريقة ما أول مطعم له باسم "Open Kettle" في عام 1948 على نطاق صغير ، وبعد عام قام بتغيير اسم مطعمه إلى "Kettle Donuts" ومرة أخرى بعد عام واحد. تم اعتماد اسمه على أنه Dunkin 'Donuts.

في عام 1959 ، توسعت دوليًا وافتتحت العديد من الامتيازات والمطاعم في جميع أنحاء العالم ، كما افتتحت أول فرع لها في أوروبا في عام 1979. مع مرور الوقت ، كان روزنبرغ يضعف من سرطان المثانة ، وفي النهاية توفي عن عمر يناهز 86 عامًا في سبتمبر 20 ، 2002. في الوقت الحاضر ، يتولى نايجل ترافيس ، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ، والمدير المالي بول كاربوني رعاية الشركة. لذلك ، تجاوزت مبيعات الشركة على مستوى النظام العالمي 6 مليارات دولار في عام 2012 حسب ويكيبيديا.

كيفية التقدم لوظائف دانكن دونتس؟

أولئك المتقدمون المهتمون جيدًا بالتقديم ويريدون أن يصبحوا جزءًا من وظائف Dunkin Donuts ، فنحن نرحب بكم للانضمام إلى منظمتنا. كل ما عليك فعله هو اختيار مجال عملك الذي تمتلك فيه الخبرة. أتمنى لك حظا سعيدا!🙂

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة)

المسمى الوظيفي موقعك

التاجر (عدد 2) أبو ظبي والعين
مدير منطقة العمليات الإمارات العربية المتحدة
مطور برامج الإمارات العربية المتحدة
كبار التسويق التنفيذي الإمارات العربية المتحدة
منسق ضمان الجودة الشارقة
اخصائي مكتب المساعدة في تكنولوجيا المعلومات الإمارات العربية المتحدة
الموضوع: الرجاء تحديد "الوظيفة المتقدمة" في سطر الموضوع.
السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني: hr@dduae.ae
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-