القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان عن وظائف الأنصاري للصرافة 2020 لجميع الجنسيات

هل لديك فضول كبير لمتابعة مهنة في شركة من الدرجة الأولى؟ ثم لن يكون هناك شيء أفضل من طرق الأبواب للأنصاري للصرافة . في الواقع! إنه مكان رائع حيث يمكن للأفراد العثور على فرص لا حصر لها في مجال الصراف ، وطاقم الموظفين ، وخدمة العملاء ، وحارس الأمن ، والموارد البشرية ، والحسابات ، والمشرف ، وكاتب التحويلات ، وما إلى ذلك. فما تنتظرون ، أمسك بهم قبل أن يفعله شخص آخر.

الإعلان عن وظائف الأنصاري للصرافة 2020 لجميع الجنسيات

معلومات مفصلة عن الأنصاري للصرافة

الأنصاري للصرافة هي شركة رائدة في مجال التحويلات المالية وخدمات الصرف الأجنبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبدأت عملياتها في عام 1966. بهدف وتفانيها وصراعها المستمر والتوسع ، تمتلك الشركة الآن شبكة واسعة من أكثر من 190 فرعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتقديم نوعها خدمات أقرب لعملائها الكرام. علاوة على ذلك ، نحن عائلة مكونة من أكثر من 2500 موظف نخدم أكثر من 2.5 مليون عميل كل شهر مع خدمة سريعة وموثوقة وفعالة بأسعار تنافسية للغاية.

معايير الأهلية:

الحصول على درجة البكالوريوس في دور مماثل سيكون محل تقدير كبير.
يفضل التواصل الممتاز وخدمة العملاء.
امتلاك عدد كبير من الخبرات في القطاع المصرفي أو المالي.
لقد وضعنا بعض معايير العمر التي يجب أن تتراوح بين 23 إلى 40 عامًا.

كيفية التقدم بطلب للحصول على وظائف الأنصاري للصرافة؟

أنت مرحب بك بحرارة للانضمام إلى وظائف الأنصاري للصرافة وتثبت أنك أحد الأصول لهذه المنظمة. نظرًا لأن لدينا بيئة ودية للغاية وترحيبية حيث نقوم بتوظيف كل من الطلاب الجدد والمهنيين ذوي الخبرة. علاوة على ذلك ، نحن حريصون على تشجيع التطوير المهني طوال حياتك المهنية معنا. لأننا نعتقد أننا معًا مبدعون ومبتكرون ومنتجون في مكان العمل للحصول على شيء ما على أرض الواقع. نتمنى لكم حظا سعيدا!
اضغط هنا للتقديم  او من هنــــــا
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمه الله ....انا صباغ اخشاب خبره فى البلد 6سنوات وابحث عن عمل. 0565619201

    ردحذف

إرسال تعليق