أخر الاخبار

وظائف شركة ضمان للتأمين الصحى بدبي والتقديم اون لاين


نعرض عليكم فى هذا الموضوع فرصة وظيفة جيده جدا حيث نستعرض هنا وظائف شركة ضمان للتأمين الصحى فى دبي وهى شركة رائده فى مجال التأمين الصحى فى الامارات وتسعى دائما الى توظيف موظفين طموحين وشغوفين وليدهم القدرة على العمل لديها .

وظائف شركة ضمان للتأمين الصحى بدبي والتقديم اون لاين 

نبذة عن الشركة

الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركة رائدة متخصصة في قطاع التأمين الصحي على مستوى المنطقة، تقدم حلولاً صحية متكاملة لمايقارب 3 ملايين مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركة مساهمة عامة مملوكة بنسبة 80% من قبل حكومة أبوظبي بينما تملك حصة الـ20% المتبقية شركة "ميونخ ري" والتي تتخذ دور شريكاً إستراتيجاً لـ"ضمان".

وتقود "ضمان"، بفضل موقعها الريادي في قطاع التأمين الصحي، مسيرة الابتكار والتطوير في القطاع من خلال تطبيق مجموعة من أحدث التقنيات المستخدمة وأفضل الممارسات المعتمدة في مجال الصحة عبر فريق عملها المتخصص والمؤهل. ويحظى المشتركون بقيمة مضافة لعضويتهم في "ضمان" بفضل برامج إدارة الأمراض المزمنة والحالات الصحية الخاصة. كما يعمل مركز الاتصال لخدمة عملاء "ضمان" على مدار الساعة، في حين يتولى فريق الموافقات الطبية التنسيق المباشر مع شبكة مزودي الخدمات الصحية. كما توفر "ضمان" مجموعة خدمات إلكترونية هي الأكثر تنوعاً على مستوى الدولة.

الوظائف المتاحة فى شركة ضمان للتأمين الصحى 

  1. إدارة مكتب
  2. إدارة أعمال
  3. تكنولوجيا المعلومات
  4. المالية والمحاسبة
  5. خدمة العملاء
  6. إدارة المبيعات والعملاء
  7. التسويق والتواصل
  8. الطباعة والإنتاج
  9. الموارد البشرية

كيفية التقدم لوظائف شركة ضمان 

يمكنك التقدم للوظائف من خلال الموقع الالكترونى للشركة 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-