القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف موانئ دبي العالمية 2020 ميناء دبي يعلن التوظيف المباشر

تخلق موانئ دبي العالمية وظائف متنوعة ، مما يسمح للعمال بالتعبير عن آرائهم. يعتمد نجاح موانئ دبي العالمية على شغف موظفها وعملها الشاق. تلعب هذه الشركة دورًا حيويًا في مساعدة الشركات الأخرى على النمو والازدهار. هي شركة عالمية تعمل في مجال الموانئ في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنه يتأكد من أن الشحنة الخاصة بك تستمر في الحركة حتى يحصل العملاء على أفضل خدمة. تستخدم معظم الشركات في جميع أنحاء العالم موانئ دبي العالمية لنقل بضائعها.

وظائف موانئ دبي العالمية 2020 ميناء دبي يعلن التوظيف المباشر

معلومات مفصلة حول موانئ دبي العالمية

تأسست موانئ دبي العالمية في عام 2005 ، وهي واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة في العالم. مع أكثر من 37000 موظف ، فإنها تدير 77 محطة بحرية وداخلية مع 50 شركة في 40 دولة. وهي المشغل الدولي الوحيد للموانئ في العالم الذي حصل على شهادة الشراكة التجارية لمكافحة الإرهاب. ويرجع ذلك إلى التزام موانئ دبي العالمية بمعايير الأمن العالمية. وبالتالي ، شرح سبب كونها واحدة من أكثر شركات التجارة وتشغيل الموانئ إدارة في العالم حتى الآن. اليوم ، لا تزال الشركة قوية مع أكثر من 4.715 مليار دولار من العائدات ورعاية لا تعد ولا تحصى من جميع أنحاء العالم. هذا هو أحد الأسباب وراء استمرار موانئ دبي العالمية في الازدهار والنمو حتى الآن.

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة)

1) Global Sustainability & Impact (Senior Manager)
2) Group Treasury (Senior Manager)
3) Commercial Manager
4) Security Specialist (UAE National)
5) Solution Architect (UAE National)
6) Software Engineer 2 (UAE National)
7) Software Engineer 3 (UAE National)
8) Technical Product Manager (UAE National)
9) Application Security Specialist
10) Oracle Cloud Middleware Administrator
11) Emirati Abroad Program

كيفية التقدم بطلب للحصول على وظائف موانئ دبي العالمية؟

وظائف موانئ دبي العالمية لديها نطاق كبير وتنوع لأولئك الذين يبحثون عن عمل. إنه يضمن التزامهم بتعليم عمالهم المهارات والمعارف التي يحتاجون إليها لأداء في أعلى مستوياتهم للحصول على جودة الخدمة. وظائف موانئ دبي العالمية تساعد أيضًا في تحسين التقدم الوظيفي للعمال. وهو يقوم بذلك عن طريق تعليمهم في المنزل التعلم في معهد موانئ دبي العالمية ، مما يساعد موظفيها على الازدهار وبناء حياتهم المهنية من نقطة الصفر. يُطلب منك قضاء بضع لحظات لإعداد ملفك الشخصي من خلال زيارة الرابط التالي.
قدم سيرتك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات