أخر الاخبار

وظائف سكرتارية فى دبي



وظائف سكرتارية دبي وظائف سكرتارية في ابوظبي , وظائف سكرتارية في عجمان , سكرتيرة تبحث عن عمل في دبي , مطلوب موظفة استقبال في دبي , مطلوب سكرتيرة لمكتب محاماة في دبي , وظائف سكرتارية في ابوظبي , مطلوب موظفة استقبال في دبي , وظائف سكرتارية في عجمان , وظائف في الامارات , مطلوب للعمل في الامارات

وظائف سكرتارية فى الامارات

إذا كنت شابًا  او فتاه تتمتع بالذكاء وبالشكل الحسن  بشكل استثنائي ولك خبرة في مجال السكرتارية وذوي خبرة عالية في جميع الجوانب ، فإننا نود مراجعة سيرتك الذاتية عن كثب. نعم فعلا! سمعت صحيح. خذ بضع لحظات للتقدم لوظيفة سكرتارية في الامارات . سواء أكنت تعمل في اللسكرتارية او أي صناعة  من قبل ، فإن أعدادك لارواقك الخاصة بالخبرة السابقة ومهاراتك الأساسية يمكن أن تجعلك تبرز في المقابلة. لذلك دعونا القفز لبقية التفاصيل أدناه.


 الوصف الوظيفي لوظائف سكرتارية فى الامارات

مما لا شك فيه ، يعمل سكرتير للمكاتب والشركات والمدارس والمستشفيات والعديد من الصناعات الأخرى ، حيث تتمثل مسؤولياتها الأساسية في التأكد من أن كل شيء في حالة جيدة وأن جميع الأعمال الكتابية والإدارية تعمل بسلاسة. تتضمن بعض المهام الأكثر شيوعًا التي تتضمن سكرتير المكتب في الغالب المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني وجداول الاجتماعات ومعالجة النصوص وكتابة الرسائل وحفظ الملفات وما إلى ذلك.

معايير الأهلية وظائف سكرتارية فى الامارات:



  1. عقد الثانوية أو ما يعادلها / دبلوم سوف تعطى الأفضلية.
  2. ستكون هناك حاجة إلى خبرة عملية مثبتة حسب توفر الوظائف.
  3. التواصل الواضح باللغة الإنجليزية للتفاعل مع الآخرين.
  4. سيكون آداب الهاتف ممتازة للقبول.
  5. يجب أن تكون ممتاز الكمبيوتر القراءة والكتابة (البريد الإلكتروني ، تصفح ، ميكروسوفت اوفيس).
  6. موقف إيجابي ، وإدارة الوقت ، والتنظيمية ، وحل المشاكل ، خالص والعاطفة نحو تقديم الوظيفة المثالية.

كيف تقدم على وظائف سكرتارية فى الامارات 2024؟

اذان كان لديك شعور عميق بالاهتمام بالتقدم لوظيفة سكرتير في دبي وفي جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، تأكد من أن ملفك الشخصي يجب أن يكون مناسبًا تمامًا للوفاء بالمتطلبات التالية. نظرًا لأن سيرتك الذاتية قد تنحي أهليتك على الفور في حالة عدم استيفاء ملفك الشخصي لمعايير الأهلية. ومع ذلك ، Freshers مقبولة أيضا حسب توافر الوظائف.
========
مطلوب محاسب وسكرتير في دبي
المسمى الوظيفي


الصناعة: شركة المقاولات



مكان العمل: الشارقة



متطلبات العمل:



يجب أن يتمتع المرشحون بمهارات تواصل جيدة باللغتين الإنجليزية والهندية.



ترسل السيرة الذاتية على: info.cvs11@gmail.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-