أخر الاخبار

وظائف في دبي في شركة زاجل لخدمات البريد والنقل السريع


لا تفوتوا هذا العرض الرائع  لوظائف Zajel Courier في دبي أعلن عن وظائف حكومية جديدة . يتم الإعلان عن تطبيقات متعددة من قبل خدمة زاجل كوريير المعروفة بأسرع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. نتطلع حاليا إلى البحث عن الأفراد المحترفين الذكية والشباب والديناميكية والعيّنة وذوي الخبرة من أجل الوظائف التالية المدرجة أدناه. يجب ملء جميع المناصب الشاغرة بدرجات متفاوتة أو ما يعادلها إلى جانب الأعداد الكبيرة من الخبرة في العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. الآن دعونا نتحرك نحو بقية تفاصيلها أدناه.

وظائف في دبي في شركة زاجل لخدمات البريد والنقل السريع 

معلومات عن زاجل للبريد السريع 

زاجل تعد  إحدى أسرع شركات توصيل الطرود في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجهزة بأحدث التقنيات من أجل توفير الراحة للمتعاملين بالإضافة للأسعار المعقولة مع توفير حلول التوصيل حسب الطلب من أجل تحسين وتسريع عملياتكم التجارية اليومية. توفر لكم زاجل كفاءة في الأداء من خلال الشراكات الاستراتيجية العالمية مع الالتزام الجاد بمواعيد التسليم الدقيقة.

الوظائف الشاغرة فى زاجل 

مسمى وظيفي موقع
مسؤول خدمة العملاء (مواطن إماراتي) دبي
قائد الفريق التنفيذي لخدمة العملاء دبي
مسؤول خدمة العملاء التنفيذي (ثنائي اللغة - العربية والإنجليزية) دبي
تنفيذي تطوير الأعمال – الشحن البري دبي
تنفيذي العمليات (متحدث باللغة العربية) دبي
المبيعات التنفيذي دبي
المبيعات عبر الهاتف التنفيذي دبي

معايير الاهلية لوظائف زاجل 

  • تنفيذي خدمة العملاء (مواطن إماراتي): يفضل أن يكون خريج المدرسة الثانوية/الدبلوم أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة.
  • قائد الفريق التنفيذي لخدمة العملاء: يفضل أن يكون خريج بكالوريوس أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 -6 سنوات في خدمة العملاء
  • تنفيذي خدمة العملاء (ثنائي اللغة - العربية والإنجليزية): يفضل أن يكون خريج المدرسة الثانوية / الدبلوم أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة.
  • تنفيذي تطوير الأعمال - الشحن البري: يفضل الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها أو الثانوية العامة مع خبرة تزيد عن 3 سنوات. على الرغم من أن مجال العمل هذا مفتوح لجميع الخريجين، إلا أن المواضيع التالية قد تحسن فرصك: - الخبرة في صناعة الخدمات والخدمات اللوجستية. يمكن أن يكون أحدث على الرغم من أنه سيتم تفضيل المرشح الذي يتمتع بخبرة سابقة في صناعة الخدمات والخدمات اللوجستية
  • تنفيذي العمليات (متحدث باللغة العربية): يفضل أن يكون حاصلاً على الثانوية العامة/الدبلوم أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة.
  • مندوب مبيعات: يفضل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها أو الثانوية العامة مع خبرة تزيد عن 3 سنوات. على الرغم من أن مجال العمل هذا مفتوح لجميع الخريجين، إلا أن المواضيع التالية قد تحسن فرصك: - الخبرة في صناعة الخدمات والخدمات اللوجستية. يمكن أن يكون أحدث على الرغم من أنه سيتم تفضيل المرشح الذي يتمتع بخبرة سابقة في صناعة الخدمات والخدمات اللوجستية.
  • تنفيذي مبيعات عبر الهاتف: يفضل الحصول على درجة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها. يمكن أن يكون أحدث على الرغم من أنه سيتم تفضيل المرشح الذي يتمتع بخبرة سابقة في صناعة الخدمات والخدمات اللوجستية.

كيفية التقدم بطلب للحصول Zajel Courier Careers؟

يُطلب من جميع الأفراد قراءة معايير الأهلية تمامًا قبل اتخاذ الخطوات للتقدم. إذا كان أي فرد لديه القدرة على تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه ، فإنه من دواعي سروري أن تراجع سيرتك الذاتية. دعنا نعيد توجيهك من خلال ذكر اسمك وموقعك في سطر الموضوع. يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بالمرشح المختار فقط في وقت قصير. أتمنى لك حظًا سعيدًا جدًا🙂

الموضوع: يرجى تحديد "التقدم للوظيفة" في موضوع البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني: careers@zajel.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-