أخر الاخبار

لولو هايبر ماركت الامارات وظائف شاغره لكل التخصصات

 , لولو هايبر ماركت عجمان , لولو هايبر ماركت العين , اللولو هايبر ماركت ويكيبيديا , عروض كارفور ابوظبي , عروض لولو هايبر ماركت , عروض اللولو الامارات 2023 , عروض هايبر اللولو الامارات ابوظبي , اللولو هايبر ماركت الخالدية مول
العمل في دبي, ظائف شاغرة في دبي, فرص عمل في دبي, مرجان دبي,
مطلوب موظفين في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة جميع الجنسيات  يمكن ان تتقدم للوظائف

عن لولو هايبر ماركت :

إن لولو هايبرماركت ، قسم التجزئة في مجموعة لولو الدولية متعددة الجنسيات ، معروفة على الدوام كمؤشر اتجاه صناعة التجزئة في المنطقة. اليوم ، LuLu يرمز لتجارة التجزئة ذات الجودة مع 159 متجرا ويحظى بشعبية كبيرة مع المتسوقين المميزين في جميع أنحاء منطقة الخليج.

مع تباينها الرائع والمبتكر من محلات السوبر ماركت المعتادة ، توفر لولو جوًا عصريًا للغاية للتسوق من خلال دمج جميع الاحتياجات التي يمكن تصورها للمستهلكين تحت سقف واحد. وضعت لولو هايبرماركت على نطاق واسع عدادات ومواقف سيارات مترامية الأطراف ومناطق لعب للأطفال ومحطات للطعام وتحويل الأموال وعدادات مصرفية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الدولية والإقليمية التي تبرر بشكل واضح شعارها "LuLu" ، حيث يأتي العالم للتسوق.

لا تقتصر محلات اللولو الكبيرة على مدن الإمارات فحسب ، بل أصبحت أكثر وجهات التسوق تفضيلاً في سلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين ومصر والمملكة العربية السعودية والهند وإندونيسيا وماليزيا.

لولو هايبر ماركت الامارات وظائف شاغره لكل التخصصات

لولو هايبر ماركت  وظائف مندوب مبيعات في دبي

ليس هناك شك في أن مجموعة لولو هايبر ماركت  الدولية غالباً ما تعلن عن عدد كبير من الوظائف الشاغرة لمنصب بائع التجزئة لمتجرها بالتجزئة ، وسوبر ماركتها ، ومركزها التجاري حيث تقع مسؤوليات البائع على تحية الزبائن ، ومساعدتهم في تحديد موقع المنتج الذي يبحثون عنه وترتيبه. العناصر المطلوبة ليتم عرضها على الرفوف عند تخزينها.

الوظائف الشاغرة المتاحة فى لولو هايبر ماركت 

مسمى وظيفيموقعفعل
صانع المعجناتكوالا لمبورقدم الآن
صانع المعجناتكوالا لمبورقدم الآن
مساعد حساباتكوالا لمبورقدم الآن
مساعد حساباتكوالا لمبورقدم الآن
المشتريكوالا لمبورقدم الآن
المشتريكوالا لمبورقدم الآن
المشتري – الأغذية الطازجة والمبردة والمجمدةكوالا لمبورقدم الآن
تنفيذي تسويقمسقطقدم الآن
مدير تطوير الأعمال – مفهوم القيمةAbu Dhabiقدم الآن


معايير الأهلية:

  • يفضل أن يكون أمين المبيعات / أمين الصندوق العاشر / الثاني عشر ناجحًا أو خريجًا في المدرسة الثانوية ، ذكيًا وحيويًا. مطلوب مرشحين / مرشحات. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الحد العمري بين 20-27 سنة.
  • سيتم استيفاء بقية الوظائف الشاغرة بالتعليم ذي الصلة وما لا يقل عن سنتين من الخبرة المثبتة. علاوة على ذلك ، يجب أن تتراوح الفئة العمرية بين 20 و 35 عامًا.
  • سيتم منح الأفضلية مع حاملي تأشيرة الزيارة أو الإقامة فقط.
  • يجب أن يكون توفر المرشح داخل الإمارات العربية المتحدة حتى يكون مؤهلاً.

    كيفية التقدم لوظائف LuLu Hypermarket؟

    • يوجد في لولو هايبر ماركت عدد محدود من الوظائف الشاغرة في الوقت الحالي والتي يمكن رؤيتها أعلاه. للتقدم بطلب للحصول على LuLu Hypermarket ، ستحتاج إلى زيارة الرابط التالي أدناه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سترى الموقع الرسمي حيث سيتم سؤالك بشأن المنشور الذي تقدمت به ، والاسم ، والجنسية ، والموقع الحالي ، وخطاب التغطية ، والعمر ، والجنس ، وعنوان البريد الإلكتروني ، ورقم الهاتف المحمول ، وإرفاق السيرة الذاتية. بمجرد وضع جميع المعلومات بدقة ، اضغط على زر الإرسال وسيتم تسليم سيرتك الذاتية بما في ذلك خطاب التغطية إلى فريق التوظيف. أو ترك سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني التالي المعطى. أتمنى لك كل التوفيق!

    التقديم لوظائف لولو هايبر ماركت :

    الموضوع: الرجاء تحديد "التقدم بطلب للحصول على وظيفة" في سطر الموضوع.
    السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني: luluhrdubai@ae.lulumea.com
    Whatsapp # 050 5647731
    لتقديم طلب للحصول على وظائف في سوبر ماركت لولو هايبر ماركت ثم الرجاء انقر هنـــــــا
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -