أخر الاخبار

وظائف طيران الإمارات - طيران الامارات وظائف - وظيفة طيران الامارات


وظائف طيران الإمارات لحديثي التخرج وظائف طيران الإمارات 2024 وظائف شركات الطيران في الامارات شروط التوظيف في طيران الإمارات وظائف طيران العربية وظائف شركة الطيران الاماراتية في مصر موقع طيران الإمارات Emirates Group careers search apply
وظائف الامارات 2024, وظائف طيران الامارات 2024, وظائف مجموعة الإمارات 2024, وظائف شركات الطيران في الامارات 2024, وظائف الخطوط الجوية الاماراتية2024 , The Emirates Group Companies jobs 2024, وظائف مؤهلات عليا بطيران الامارات 2024
هنا سوف نستكشف وظائف  دناتا للمتخصصين والموظفين ذوي الخبرة ولكن قبل ذلك  سوف نناقش بالتفصيل حول صناعة مناولة الأرض دناتا وفقا لويكيبيديا. اختصار دناتا لـ "جمعية النقل الجوي الوطني بدبي" التي أنشأها الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم عام 1959 بإجمالي عدد 5 موظفين. في عام 1993 ، نمت بشكل كبير على الصعيدين المحلي والدولي ، وبعد سنوات من الكفاح المستمر والترقية دفعهم إلى التوسع عالميا. وأصبحت اليوم الشركة العملاقة في العالم في مجال تقديم خدمات الطيران التي تقدم خدمات مناولة الأرضية والشحن والبضائع والسفر والطيران في 84 دولة مع إجمالي عدد الموظفين فوق 6500.

وظائف دناتا الامارات 2024- احدث الوظائف الشاغره فى الامارات 

وظائف دناتا للسائقين في دبي

تقوم دناتا بتوظيف السائقين إما مع 10 سنوات من التعليم المدرسي أو مستوى O بالإضافة إلى رخصة قيادة إماراتية صالحة. 3. كونك سائق ، فأنت مسؤول عن تحميل وتفريغ المواد ، معدات الدعم الأرضي ، وثائق التسليم ، الحذر لتجنب أي ضرر أثناء التحميل والتفريغ وسيكون هناك المزيد من المسؤوليات التي تحتاج إلى أداء.

قائمة الوظائف الشاغرة في دناتا

مسمى وظيفيموقعفعل
مدير - سنة واحدة - عقد محدد المدةدبيقدم الآن
وكيل الشحندبيقدم الآن
كهربائي GSE - فني صيانة مبتدئدبيقدم الآن
ميكانيكي GSE - فني صيانة مبتدئدبيقدم الآن
أخصائي التعلم والتطويردبيقدم الآن
ميكانيكي هيدروليكي GSE - فني صيانة مبتدئدبيقدم الآن
فني تكييف GSE - فني صيانة مبتدئدبيقدم الآن
مشرف صيانة DWCدبيقدم الآن
مصنع GSE – فني صيانة مبتدئدبيقدم الآن
فني تكنولوجيا المعلومات – أربيلدبيقدم الآن

كيفية التقدم للحصول على وظائف دناتا؟

تعتبر دناتا للتوظيف أكبر مزود للخدمات الجوية في العالم وتقدم خدماتها على مستوى العالم حيث تقوم في الغالب بتوظيف مرشحين للمناصب التالية من "Freshers" و "Driver" و "Catering" و "المناولة الأرضية" و "الصيانة الهندسية" للعمل الدائم بدوام كامل ولن يكون هناك قيود على الجنسية على التوظيف. للتقدم بطلب للحصول على دناتا ، يجب أن يكون لديك بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي يمكنك الحصول عليها بسهولة على موقع الويب الخاص بهم عن طريق التسجيل كمستخدم جديد وتسجيل سيرتك الذاتية عن طريق اتخاذ خطوتين بسيطتين تظهر بعد الوصول. على الرغم من أن دناتا لا تكشف عن وظائفها في دناتا وعن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالتوظيف. لذا يرجى زيارة الرابط التالي أدناه لعرض جميع الوظائف في وقت واحد.
لعرض جميع الوظائف اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-