أخر الاخبار

وظائف بنك أبوظبي التجاري لكل الجنسيات


وظائف بنك أبوظبي التجاري  , وظائف في بنك أبوظبي التجاري , وظائف بنك أبوظبي التجاري adcb فى جميع الفروع , وظائف بنك أبوظبي التجاري العين , بنك أبوظبي التجاري للعقارات وظائف , وظائف بنك أبوظبي التجاري دبي , وظائف بنك دبي التجاري ابوظبي
بنك أبوظبي التجاري يعني فرصة لاستكشاف  اهم الفرص البنكية، فرصة لا تصدق تسمح لك بالنمو مهنيا ومساعدتك على مواصلة حياتك المهنية في الصناعة المصرفية حيث لا أحد غيره يحب الطريقة التي نقوم بها. نحن نسعى إلى تحقيق النتائج والمهنيين الأفراد الذين يجب أن يكونوا قادرين على تعريف أنفسهم كموظفين قيمين. إذا كنت واحدًا منهم ، فلن تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول للتقدم بطلب للحصول على وظائف في بنك أبوظبي التجاري.
اسم البنك       بنك أبوظبي التجاري
مكان العمل      عبر الإمارات
جنسية       أي
خبرة         إلزامي
التعليم               درجة معادلة
نطاق الراتب      اعتمادا على الوظيفة
فوائد ممتاز



معلومات تفصيلية عن بنك أبوظبي التجاري

اختصار بنك أبوظبي التجاري لمصرف أبوظبي التجاري ، وهو أقدم شبكة بنكية مملوكة للحكومة من حيث النمو والديناميكية والسريعة والتي فازت بالملايين من القلوب من خلال إعطاء المزيد من القيمة لعملائها وأظهرت وجودها كأحد أهم البنوك الإماراتية في أقصر إطار زمني. بدأ العمل في عام 1985 كشركة مساهمة عامة تقدم خدماتها في مجال التجزئة والتجارية والاستثمار والتجار والوساطة المالية وإدارة الصناديق والمالية في جميع أنحاء 48 فرعاً وفروع في جميع أنحاء الإمارات وخارجها. اليوم يُعرف بنك أبوظبي التجاري كأكبر شبكة مصرفية من حيث أموال المساهمين والقيمة السوقية.

وظائف بنك أبوظبي التجاري 2022 لكل الجنسيات 

قائمة الوظائف الشاغرة

    مسمى وظيفيموقعفعل
    مدير العلاقات (الولاء)أبو ظبيقدم الآن
    محلل - إدارة المخاطر التشغيلية (مواطن إماراتي)أبو ظبيقدم الآن
    مدير أول - اقتناء الخدمات المصرفية الخاصةأبو ظبيقدم الآن
    مساعد مصرفي استثماري – أسواق رأس المالأبو ظبيقدم الآن
    مدير - التحقق من صحة النموذجأبو ظبيقدم الآن
    مؤلف سياسة البياناتأبو ظبيقدم الآن
    مدير أول – دعم الائتمانأبو ظبيقدم الآن
     

    كيفية التقدم للحصول على وظائف بنك أبوظبي التجاري؟

    إذا كان أي فرد لديه عدد كبير من الخبرة في المجال المعني الذي تقدم بطلب للحصول عليه ، فنحن نحب أن نسمع منك. يرجى اتخاذ بضع دقائق لإعداد ملف التعريف الخاص بك عن طريق زيارة الرابط التالي أدناه أو زيارة صفحة وظائف ADCB الخاصة بنا إذا كنت ترغب في العمل معنا.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -