أخر الاخبار

ننشر وظائف ابوظبي في مدارس ابو ظبي لكل التخصصات وبرواتب مجزية


وظائف ابوظبي 2018, وظائف ابوظبي الوسيط, وظائف ابوظبي للمواطنين, وظائف ابوظبي للوافدين 2018, وظائف ابوظبي للمواطنين 2018, وظائف ابوظبي ثانويه عامه, وظائف ابوظبي للوافدين 2018, وظائف ابوظبي ثانويه عامه 2018, وظائف في العين للمواطنين , وظائف في العين للثانوية العامة , وظائف في العين للثانوية العامة 2018 , وظائف في مستشفى العين , وظائف حكومية في العين , وظائف العين مرجان , وظائف العين للتوزيع , وظائف في حضانات العين
لنشر هذه الفرصة المذهلة أمام من هم في حاجة إليها. نحن هنا سوف نقدم وظائف شاغرة رائعة من GEMS Our English High School Jobs New Walk في المقابلات. تمت دعوة للعديد من الوظائف من قبل أفضل مدرسة ثانوية في أبوظبي المعروفة باسم "GEMSOO" والتي تسعى إلى توظيف معلمين محترفين ممن يجب أن يتمتعوا بالصفات التالية مثل الصداقة والحب للتدريس والشخصية الجيدة والمعرفة العميقة والفكاهة الجيدة ولديهم لطف كبير المناصب التالية مذكورة أدناه. جميع المناصب المذكورة أدناه ستنفذ مع درجة البكالوريوس في B.Ed جنبا إلى جنب مع 2 إلى 3 سنوات من الخبرة مماثلة عموما. دعنا ننتقل أدناه دون مزيد من المناقشة.
اسم المدرسة GEMS مدرستنا الثانوية الإنجليزية
الموقع العين ، أبو ظبي
نوع الوظيفة دوام كامل
الجنسية غير محدد
الخبرة 2 سنوات
التعليم البكالوريوس في التعليم
نطاق الراتب 5000 - 12،000 درهم إماراتي (غير مؤكد)
فوائد ممتازة
تاريخ النشر 5th September 2018

ننشر وظائف ابوظبي في مدارس ابو ظبي لكل التخصصات وبرواتب مجزية

قائمة الوظائف الشاغرة (وظائف ابوظبي)


  1. روضة أطفال 
  2.  اللغة الهندية
  3. اللغة الإنجليزية
  4. الدراسات الإسلامية
  5.  الرياضيات
  6. علم النفس

معايير الأهلية لوظائف ابوظبي:


  1. يجب أن يكون لديك خبرة في التدريس لمدة سنتين على الأقل.
  2. يجب أن يكون جميع المعلمين القيمين عزاب في التعليم.
  3. مهارات الاتصال ممتازة في اللغة الإنجليزية سوف يتم النظر فيها.

كيفية التقدم للحصول على وظائف ابوظبي وظائف GEMS الخاصة بنا الثانوية الإنجليزية؟

سنقوم بإجراء مقابلة مع GEMS Our English English High School في هذا الأحد ، 9 سبتمبر 2018 ابتداء من الساعة 02:30 مساء حتى الساعة 05:30 مساء ، وسوف لن نواصل بعد ذلك أكثر من ذلك بالتأكيد إذا فاتتك هذه الفرصة الرائعة. يهتم هؤلاء المعلمون المحترفون ببناء مسار مهني ناجح في أفضل مدرسة ثانوية في أبوظبي ، لذا يسعدني أن أدعوكم جميعًا في يوم التوظيف المفتوح في 9/9/2018. نحتاج إلى توفرك هنا مع نسخة من سيرتك الذاتية وجواز سفرك ونسخة التأشيرة. استمتع بيومك.

تفاصيل  مقابلة وظائف ابوظبي 

تاريخ المقابلة: الأحد ، 9 سبتمبر 2018
التوقيت: من الساعة 02:30 مساءً إلى 05:30 مساءً
الموقع: مدرستنا الثانوية الإنجليزية ، شارع خالد بن سلطان ، فلج هزاع ، مناظير ، بالقرب من المدرسة الهندية في العين ، العين ، أبوظبي.
الاتصال: 03 7679747
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-