أخر الاخبار

وظائف ادنوك للوافدين والمواطنين 2023 برواتب مجزية

الاماراتى للتوظيف , وظائف ادنوك ,  , أدنوك للتوظيف  , توظيف ادنوك  , ادنوك وظائف  , وظائف للوافدين في ادنوك  , وظائف في ادنوك  , وظائف للمواطنين في ادنوك  , موقع ادنوك للتوظيف  , وظائف ادنوك للثانوية العامة  ,ادنوك الرئيسية  ,التسجيل في ادنوك  ,شركة ادنوك  ,معهد ادنوك الفني  ,موقع ادنوك للتسجيل  ,أدنوك  ,أدنوك توظيف المواطنين  ,وظائف شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك ,
وظائف فى شركة بترول أبوظبي الوطنية , وظائف أدنوك, وظائف خالية فى أدنوك , وظائف فى الامارات , وظائف فى البترول

وظائف ادنوك للوافدين والمواطنين 2023 برواتب مجزية 

هنا سوف نستكشف الفرص الرائعة التي أعلنت عنها أدنوك ، ولكن قبل أن نبدأ الغوص في تاريخ أدنوك. اختصار أدنوك لشركة بترول أبوظبي الوطنية التي تعتبر الآن "شركة نفط وغاز كبرى" في الإمارات العربية المتحدة. وهي شركة مملوكة للحكومة بدأت العمل في عام 1971 بتوجيه ودعم من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم أبوظبي. لدى أدنوك مساهمة كبيرة في قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة. تواصل الشركة التركيز على مجالاتها الاستراتيجية الأربع منذ اليوم الأول ، مما يعزز أداء الشركة ، وزيادة الربحية ، وتحسين الكفاءة والاستثمار في موظفينا. وفقا لرسالة الرئيس التنفيذي ، تعد مجموعة أدنوك واحدة من أكبر شركات النفط والغاز في العالم وتبلغ طاقتها الإنتاجية حوالي 3 ملايين برميل في اليوم. وتحتل هذه المجموعة الرئيسية المرتبة الثانية عشر بين أكبر منتجي النفط في العالم.

وظائف أدنوك للمتخصصين سائق السيارات الثقيلة | ضابط مضخة البنزين HVAC فني | توزيع

إن كونك حديث التخرج ، فإن الحصول على وظيفة في شركة عملاقة يكاد يكون حلما بالنسبة للكثيرين ، ولا يوجد ما وراء ذلك. لكي تصبح موظفًا ، ستخضع لعملية بعض الاختبارات الفنية والموافقة الأمنية قبل أن تصبح موظفًا. توفر أدنوك فرصاً لكل من الموظفين الجدد وذوي الخبرة مثل الشركات الكبيرة الأخرى كما ذكرت سابقاً في مشاركاتي. وباعتباره طازجًا ، يمكن للمرء الحصول على وظيفة إما للمتدرب أو لبرنامج تدريب داخلي حيث تعلن كل الشركات عن صغرها أو أكبرها. على الرغم من أن أدنوك لديها عدد أقل من الوظائف الشاغرة في المجالات التالية ، مثل المستجدين ، سائق الخدمة ، محطة البنزين ، الفني ، والتوزيع.

قائمة الوظائف الشاغرة

الراتب والفوائد في أدنوك

هناك دائما إيجابيات وسلبيات سواء كنت تعمل مع شركة صغيرة أو كبيرة. لا يوجد شيء مجاني في الحياة ، مهما كان ما تحصل عليه في مقابل عملك الشاق الذي تقوم به. يرجى أن تضع في اعتبارك أن الفوائد سوف تختلف حسب مستوى المركز. تتمثل المزايا التالية المربحة أدناه في مستوى كبار الوظائف.
  1. راتب مغري
  2.  الإقامة
  3. تأشيرة مجانية مقدمة
  4. النقل المجاني
  5. العمل الإضافي (تطبيق شرط)
  6. تذكرة طيران سنوية
  7. مركز الترفيه للأطفال
  8. التعليم المجاني ورسوم الحافلات المدرسية
  9. وجبة مجانية
  10. تأمين طبي مجاني للأسرة
  11. البقاء في فندق مجانا في أي مكان في الإمارات العربية المتحدة
  12. ندوات مجانية لمتطلبات التعليم الطبي المستمر

كيف تقدم لشغل وظائف ادنوك؟

تبحث أدنوك عن فريق قوى عاملة مدفوع بالأداء لتوفير فرصة الفوز بالجوائز لاستحقاق الأفراد. هؤلاء لديهم اهتمام شديد في بناء مستقبل مهني ناجح في قطاع الطاقة ، حيث ينتظر فريق التوظيف لدينا سيرتك الذاتية بفارغ الصبر. للتقدم بطلب الإدراج المدرج أعلاه ، يُطلب منك زيارة الرابط التالي الذي سيساعدك على إخبارك بإجراءات التقديم. كل من أفضل جدا!
لمشاهدة جميع الوظائف: اضغط هنا او من هنــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-