أخر الاخبار

شركة Reach Employment Services تعلن عن يوم مفتوح للتوظيف للوظائف المصرفية بالامارات


في هذه الصفحة ، سنناقش فرصة أخرى رائعة تقدم من Reach Employment Services Careers for Banking Staff Walk في المقابلات. يتم تقديم العديد من الوظائف من قبل مجموعة ريتش التي تأسست في عام 1999 ، وبما أنها معروفة باسم "أفضل وكالة للتوظيف وموظفي التوظيف" المسجلة من قبل وزارة العمل التي تبحث عن مهنيين شباب وديناميكيين ومهنيين ميدانيين ومنضبطين وذوي خبرة عالية للموقف التالي: موظف المبيعات عبر الهاتف ومسؤول التمويل الشخصي. إذا فشل أي مرشح للوفاء بالمعايير فلن يتم النظر فيها. دعنا نتقدم نحو بقية تفاصيله أدناه.
اسم الشركة :  Reach Employment Services Careers
الموقع  : أبو ظبي
نوع الوظيفة :  دوام كامل
الجنسية  : أي جنسة 
الخبرة : تعتمد على الوظيفة 
المؤهل الدراسي: بكالوريوس
الراتب الشهري حتى 5000 درهم / -
حوافز :  الفوائد القياسية

شركة Reach Employment Services تعلن عن يوم مفتوح للتوظيف للوظائف المصرفية بالامارات 

قائمة الوظائف الشاغرة

1) موظف المبيعات عبر الهاتف 10
2) مسؤول التمويل الشخصي 20

معايير الأهلية:


  1. مطلوب موظف المبيعات عبر الهاتف من ذوي الخبرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في بطاقات الائتمان والقروض الشخصية. ومع ذلك ، فإن خبرة  المبيعات عبر الهاتف في الخدمات المصرفية في دولة الإمارات ستكون محل نظر كبير. موقع العمل سيكون أبو ظبي.
  2. مطلوب موظف الشؤون المالية الشخصية أن يكون على الأقل من 8 أشهر إلى سنة من الخبرة في العمل في ما يلي ، أي القروض الشخصية للمنتجات ، والمواد المتعددة. على الرغم من ذلك ، سيتم إعطاء الأفضلية للمصارف أو خبرات المؤسسات المالية. موقع العمل سيكون أبو ظبي ، العين.

كيفية التقدم للحصول على وظائف Reach Employment Services Careers؟

سنقوم باليوم المفتوح للوظائف  يوم غد الثلاثاء 10 أبريل 2018 ولن نواصل الاستمرار بعد هذا التاريخ ولن نستمع لأي عذر إذا فاتتك. إذا كنت مهتمًا وعاطفيًا حقًا في أيٍّ من المجالات التالية وتؤمن بشدة أن ملفك الشخصي مطابق جيد للوفاء بالمتطلبات المذكورة أعلاه ، فمن دواعي سروري أن أدعوك لحضور مسيرتنا في المقابلات في 4-10 / 2018 بالإضافة إلى الوثائق التالية التي يجب تقديمها لإصدار خطاب العرض.
  1. 2 نسخ من السير الذاتية.
  2. صورة جواز السفر.
  3. نسخ تأشيرة.
  4. كشف حساب مصرفي / دفع من آخر 3 أشهر / إثبات للحوافز.
  5. شهادة الخبرة.

تفاصيل مقابلة Reach Employment Services Careers

تاريخ المقابلة: الثلاثاء 10 أبريل 2018
التوقيت: من 09:00 ص إلى 01:00 م
المكان: أسباير للاستشارات الإدارية ، مكتب رقم 104 ، الطابق الأول ، مبنى دناتا مبنى إمارة دبي الأخضر ، برج أ (C88) ، بالقرب من سيتي سيزونز الحمرا ، شارع الكترا ، أبو ظبي.
السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني: banking@reachgroup.ae
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-