أخر الاخبار

وظائف اينوك دبي لكل التخصصات والمؤهلات والتقديم اون لاين ENOC Careers

eppco careers  , enoc dubai  , adnoc careers , شركة اينوك دبي وظائف  , رواتب اينوك دبي  , emirates oil  energy llc  , شركة اينوك السعودية  , emirates oil   energy llc emoel
هذا موضوع هام للغاية للذين يبحثون عن عمل فى الامارات حيث سنعرض فى هذا الموضوع وظائف اينوك دبي والتى تعتبر أكبر مجموعة نفط وغاز متعددة الجنسيات فى الامارات حيث تبحث اينوك عن اشخاص ذو كفاءة عالية فى العديد من الاماكن لديها حيث يوجد العديد من الوظائف الشاغرة ‘ وتفتح اينوك ابوها امام كل الجنسيات وتقبل بهم للعمل لديها وسنعرض لكم هنا الوظاف المطلوبة وطريقة التقديم لتلك الوظائف وكذلك المؤهلات المطلوبة .

وظائف اينوك دبي لكل التخصصات والمؤهلات والتقديم اون لاين ENOC Careers

معلومات تفصيلية حول شركة بترول الإمارات الوطنية

تعد مجموعة شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) شركة رائدة ومتكاملة في مجال النفط والغاز وتعمل عبر سلسلة القيمة في قطاع الطاقة. تأسست اينوك في عام 1993، وهي شركة مملوكة بالكامل لحكومة دبي.
قدمنا الكثير من الإسهامات الكبيرة منذ تأسيس شركتنا، التي ساهمت في دعم جهود د المتواصلة لدفع عجلة التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة قدماً.
كما تملك اينوك أكثر من ثلاثين شركة تابعة لها، متخصصة في مجالات التكرير ومزج زيوت التشحيم والتخزين والطيران والبيع بالتجزئة.
ويبلغ عدد موظفي اينوك أكثر من تسعة آلاف موظف يعملون لخدمة العملاء في أكثر من ستين سوقاً. كما توفر اينوك خدمة عملاء عالمية المستوى، وأحدث الابتكارات والتقنيات، وأفضل الممارسات، وذلك بهدف تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في دولة الإمارات.

قائمة الوظائف الشاغرة فى اينوك دبي :

مسمى وظيفيموقعفعل
الرصاص التكاملدبيقدم الآن
مدير المشروعدبيقدم الآن
منسق البائعيندبيقدم الآن
سائق ثقيلدبيقدم الآن
يا ممرضةدبيقدم الآن
فني صيانة غاز البترول المسالدبيقدم الآن
مراقب المشترياتدبيقدم الآن
مهندس صيانةدبيقدم الآن
كبير المتخصصين في سلامة العملياتدبيقدم الآن

وظائف اينوك (الإعلان الأكثر مشاهدة على نطاق واسع)

الحصول على وظيفة فى اينوك والعمل بها شئ هام للغاية فهى لا توفر لك الوظيفة فقط ولكن توفر لك المسكن وتوفر لك طريقة للعيش جيدا داخل الامارات لذا احرص على الفوز بتلك الوظيفة .

كيف تقدم للحصول على وظائف اينوك؟

للاطلاع على جميع الوظائف مرة واحدة والتقديم في وظائف اينوك ، يرجى النقر هنا أو من هنـــــــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-