أخر الاخبار

وظائف دبي والامارات اليوم فى فندق الماريوت فى مختلف الاقسام

وظائف فندق ماريوت دبي marriott careers  أحدث الوظائف الشاغره فى دبي . فندق فاخر ذو 4 نجوم في دبي وعبر الإمارات العربية المتحدة يتطلع إلى أشخاص يتمتعون بمواهب عالية وحيوية لكل من الموظفين الجدد والموظفين ذوي الخبرة في الأدوار التالية مثل Valet Parker، Waiter، Housekeeping، Room Attendant، Laundry Attendant، Handyman، Bellman، Doorman، Catering، Accounts، مكتب الاستقبال ، المشرف ، السائق ، الموارد البشرية ، الأغذية والمشروبات ، فني ، كهربائي وأكثر من 200 وظيفة شاغرة متاحة للتقديم في فندق ماريوت دبي marriott careers  .
سنرجع مجرد خطوة واحدة إلى الوراء لاستكشاف الفرص المدهشة التي أعلنت عنها مجموعة فنادق السوبر الفاخرة تسمى ماريوت الدولية.

معلومات تفصيلية عن فندق ماريوت الدولي

قبل اكتشاف الفرص التي كشف عنها ماريوت وظائف ، نود أن نبدأ مناقشة وجيزة حول نجاح ماريوت للفنادق والمنتجعات وفقا للتقرير البحثي المحرز. تعتبر ماريوت إنترناشيونال أكبر شركة أمريكية رائدة متعددة الجنسيات في العالم تعتمد على الضيافة التي تحتوي على عدد لا يحصى من العقارات في جميع أنحاء العالم. بدأت عملية سلسلة الفنادق الضخمة في عام 1927 من قبل مؤسس جون ويلارد ماريوت ، ومقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند ، في واشنطن العاصمة الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 1953 ، كانت تعرف شركة ماريوت انترناشونال سابقاً باسم Hot Shoppes عند فتحها (Root Beer Stand) قبل التوسع. بعد 4 سنوات ، افتتحت الشركة أول فندق لها على الإطلاق باسم Twin Bridges Marriott Motor Hotel في فرجينيا وفندقها الثاني افتتح The Key Bridge Marriott في نفس العام. بعد سنوات قليلة ، أخذ ابن جون ويلارد ماريوت مسؤوليات على عاتقه مع مهمة لزيادة نمو الشركة. وفي النهاية ، مع نضاله المستمر لأكثر من 50 عامًا من مسيرته قادته إلى النجاح. واليوم ، تضم ماريوت أكثر من 6500 عقارًا في 127 بلدًا ، حيث يبلغ إجمالي عدد موظفيها أكثر من 200،000 موظفًا من جميع أنحاء العالم. "رحلة مع فكرة صغيرة من بيرة الجذور تقف إلى أكبر شركة في العالم". دعنا نتعرف أكثر على قائمة Marriott Careers وتطبيق الإجراء أدناه.
للمزيد من وظائف شاغره في دبي   من هنـــــــــا

اعلان وظائف فندق الماريوت دبي وظائف شاغره في دبي marriott careers and jobs

الوظائف المطلوبة   marriott careers and jobs 

مسمى وظيفي موقع
أخصائي الرواتب دبي
تنفيذي مبيعات – EBC دبي
تنفيذي مبيعات – الشركات دبي
تنفيذي مبيعات – الترفيه دبي
تنفيذي مبيعات - إقامة ممتدة دبي
موظف الحجز دبي
موظف الرعاية المنزلية دبي
سفراء تجربة الضيوف دبي
خوادم الطعام دبي
كوميس آي دبي
منسق التعلم والتطوير دبي
عمال الغسيل دبي
منسق الموارد البشرية دبي
الفنيين الهندسيين دبي

كيفية التقديم لوظائف ماريوت دبي  marriott careers and jobs

 في وظائف في ماريوت ، يمكن للأفراد العثور على فرص لا حصر لها تساعدهم على مواصلة حياتهم المهنية. نحن ملتزمون بتقديم التطوير المهني ، وبرامج التدريب الفعالة لبناء المهارات والتوجيه إلى المرشح المستحق الذي لديه القدرة على تلبية المتطلبات المطلوبة من قبلنا. يشجع فريق التوظيف المحترف لدينا بشدة على مناقشة مؤهلاتك التعليمية وخبرتك المهنية من خلال إرسال سيرتك الذاتية الكاملة. نحن نتطلع بفارغ الصبر إلى الاستماع منك. أتمنى لكم حظا سعيدا!

الموضوع: يرجى تحديد "التقدم للوظيفة" في موضوع البريد الإلكتروني.
أرسل سيرتك الذاتية إلى: careers@jewelofthecreekhotels.com
للمزيد من  الوظائف في فندق جي دبليو ماريوت دبي  انقر هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-