أخر الاخبار

وظائف السوق الحرة دبي لكل التخصصات برواتب مجزية Dubai Duty Free Jobs

السوق الحرة دبي اون لاين ,, السوق الحرة بمطار دبي الدولي , اسعار العطور في السوق الحرة دبي , اسعار السجائر في السوق الحرة دبي , موقع السوق الحرة دبي , اسعار السوق الحرة في مطار دبي
احصل على وظائف السوق الحرة في دبي الإمارات العربية المتحدة - www.dubaidutyfree.com/careers. تبحث أكبر شركة في منطقة تجارة التجزئة في مطار دبي عن مساعد مبيعات ومستودعات لفرص العمل الشاغرة. يجب أن يكون لدى المرشحين خبرة عمل سابقة في نفس المجال ويجب أن يكونوا مؤهلين في المدرسة الثانوية أو أي حامل شهادة دبلوم مكافئ لكي يتم قبولهم. ومع ذلك ، إذا كنت تحتسب بمرشحين جدد ، فلا يمكنك التقديم إلا إذا كنت من المبتدئين. علاوة على ذلك ، نحن بحاجة إلى الباحثين عن عمل من جميع الجنسيات سواء المصرية او اى جنسية عربية او الباكستانيين أو الفلبينيين أو الهنود أو البنغلاديشيين أو السريلانكيين أو النيباليين ، إلخ. إذا كان الشخص المقيم في الإمارات العربية المتحدة بتأشيرة زيارة يمكنه تحويل البطالة إلى عمل من خلال التقدم بوظائف المهن DDF.
للمزيد من وظائف شاغره في دبي   من هنـــــــــا

وظائف السوق الحرة  دبي لكل التخصصات برواتب مجزية Dubai Duty Free Jobs 

عن سوق دبي الحرة

شركة DDF هي أكبر شركة مسؤولة عن العمليات الحرة في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. في عام 1983. في العام نفسه من التأسيس ، سجلت مبيعات التجزئة في مطار دبي الدولي حوالي 20 مليون دولار أمريكي ، والتي كانت غير متوقعة حرفيا ، ومن المتوقع الآن أن تزداد على مر السنين. وفقًا للسنة الماضية من عام 2017 ، كان معدل دوران مبيعات DDF أعلى من حوالي 1.93 مليار دولار أمريكي مما جعل من الممكن أن تصبح أكبر متاجر التجزئة في المطارات حول العالم. الآن دعونا نناقش قائمة وظائف سوق دبي الحرة وتطبيق الإجراءات أدناه بالتفصيل.

وظائف السوق الحرة بدبي 

وباعتبارنا أكبر متاجر التجزئة في المطارات ، لدينا عدد كبير من الوظائف الشاغرة ونوظف باستمرار بائعًا ومخازنًا مستأجرين نتيجة نمو متاجر البيع بالتجزئة وعدد المستودعات. لذلك ، نحن نتطلع دائما للتأجير في المناصب التالية. حاليا ، لدينا أكثر من 6000 موظف من أكثر من 45 جنسية يعملون تحت خدمتنا. لذلك ، نود التأكد من عدم وجود مثل هذا التقييد المطبق على أي جنسية قائمة على التوظيف.

الراتب والفوائد في سوق دبي الحرة

  1. حزمة راتب تنافسية
  2. تذكرة سنوية
  3. النقل المجاني
  4. تأمين صحي
  5. تدريب
  6. خدمة مجانية وخدمة غسيل الملابس
  7. عملية التطوير الوظيفي المستمر
  8. تعزيز على أساس الأداء
  9. وأكثر بكثير

قائمة الوظائف الشاغرة:

مروج المبيعات (المتحدث الروسي) دبي قدم الآن
مساعد المشرف – التجارة المرئية دبي قدم الآن

كيفية التقدم للحصول على وظائف السوق الحرة في دبي؟

معايير الأهلية:

التعليم: حاصل على شهادة الثانوية العامة (على دراية باللغة الإنجليزية).
مطلوب: أن يكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة (لديه دفتر عائلة أو مرسوم دبي).
الحد العمري: يجب أن يكون بين 18 و 35 سنة.
المرونة: العمل بنظام الورديات.
الزي الرسمي: لبس زي الشركة (الزي الموحد).

المستندات المطلوبة:

  • نسخة من جواز السفر ساري المفعول
  • نسخة من خلاصة القيد او المرسوم (دبي)
  • استئناف | السيرة الذاتية
  • صورة بحجم جواز السفر
  • صورة من شهادة الثانوية العامة

كيفية التقدم لوظيفة في السوق الحرة دبي:

يتم تحديث جميع الوظائف الشاغرة في سوق دبي الحرة يوميًا على صفحتنا ويمكنك التقدم لمجرد اتباع التعليمات المقدمة.

بمجرد استكشاف هذه الصفحة عن الوظائف في السوق الحرة بدبي ، يمكنك قراءة دليل الوظائف الشامل الخاص بنا حول خيارات العمل الأخرى والمتطلبات والرواتب. حظا طيبا وفقك الله!

نحن فخورون بالترحيب بجميع الجنسيات للعمل وتعزيز حياتك المهنية معنا وجعل نفسك تشعر بالفخر من خلال العمل معنا. نحن لا نؤمن بالجنسية والتمييز بين الجنسين. على الرغم من أننا نؤمن بالمساواة عندما يتعلق الأمر بالتوظيف. إذا كان لديك إحساس قوي بالاهتمام بالقائمة التالية من وظائف السوق الحرة في دبي والتي تم عرضها أعلاه وتعطي مهنتك دفعة ، قم بتسجيل سيرتك الذاتية بزيارة الرابط التالي أدناه أو قم بزيارة صفحة وظائف السوق الحرة في دبي. نحن سعداء بمراجعة سيرتك الذاتية بدقة. أتمنى حظا سعيدا جدا!
للتقديم على الإنترنت: انقر هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-