أخر الاخبار

وظائف هيئة كهرباء ومياه دبي - ديوا دبي وظائف شاغره لكل التخصصات تقدم لها الان


ظائف هيئة كهرباء ومياه دبي وظائف خالية فى هيئة كهرباء ومياه دبي , هيئة كهرباء ومياه دبي , وظائف , وظائف خالية , فرص عمل , وظائف هيئة كهرباء ومياه دبي , وظائف مديرين , وظائف شركات , فرصة عمل ووظائف خالية فى هيئة كهرباء ومياه دبي ، عنوان هيئة كهرباء ومياه دبي ,وظائف هيئة كهرباء ومياه دبي
احصل على وظائف ديوا  دبي أحدث الوظائف الشاغرة - careers.dewa.gov.ae. تتوفر مقابلات متعددة مع حكومة دبي في هيئة كهرباء ومياه دبي. وهي تبحث عن مرشحين موهوبين وديناميكيين وعالي الكفاءة لفئات مختلفة من الوظائف مثل الدراسات العليا التقنية ، ومشارك الكوابل ، ومهندس مفاتيح التحويل ، ومساعدة فني مدني ، ومهندس مساعد الميناء ، وتوزيع فورمان المدني وما إلى ذلك. يجب أن يكون المرشحون قد حصلوا على درجة معادلة وأن يكون لديهم 2 إلى 3 سنوات من الخبرة في العمل في الماضي في نفس الموقف من أجل النظر فيها. ومع ذلك ، لن يتم تعيينك إذا كانت سيرتك الذاتية تسلط الضوء على المرشح الجديد أو لا يوجد خبرة في العمل.

للمزيد من وظائف شاغره في دبي   من هنـــــــــا

وظائف هيئة كهرباء ومياه دبي - ديوا دبي

قائمة الوظائف الشاغرة في هيئة مهرباء وياه دبي - ديوا دبي :

عن هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا دبي:

"ديوا" تعني "هيئة كهرباء ومياه دبي" التي تأسست في يناير 1992 من قبل الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم المعروف بحاكم دبي السابق. تعود ملكية ديوا وتديرها حكومة دبي. الهدف من هذه المنظمة هو توفير الكهرباء والمياه بكفاءة.

كيفية التقدم للحصول على وظائف هيئة كهرباء ومياه دبي - ديوا دبي؟

لعرض جميع الوظائف وتطبيقها مرة واحدة لهيئة كهرباء ومياه دبي ، برجاء الضغط هنا او هنــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-