أخر الاخبار

وظائف تدريس فى الشارقه لكل التخصصات والمؤهلات اللعام الدراسى 2021

وظائف شاغرة في مدارس الشارقة الخاصة  , مدارس الشارقة , وظائف شاغرة في مدارس الشارقة الخاصة 2019  , مدرسة الشارقة الخاصة  , مدرسة الامارات الخاصة  ,  وظائف شاغرة في مدارس عجمان  , المدارس الخاصة في الشارقة  , وظائف في مدارس الشارقة 2020  , مدرسة الامارات الخاصة بالشارقة  , وظائف الامارات  ,  وظائف ادارية في مدارس الشارقة  , وظائف خالية فى الامارات بتاريخ اليوم  , schools in sharjah  , وظائف في مدارس الامارات الخاصة  , مدارس الامارات الخاصة  ,  ,  افضل مدارس الشارقة  , مدرسة الشارقة الدولية الخاصة بالشارقة  , أفضل المدارس الخاصة في الشارقة  , مدارس خاصة في الشارقة  , المدرسة الامريكية الدولية الحديثة بالشارقة  , وظائف شاغرة في مدارس الشارقة  , وظائف في الشارقة للنساء

تحيات من مدرسة الشارقة الهندية…
الفحص الأولي بناءً على متطلبات الوزارة
يجب على المرشحين الذين لديهم خبرة في التدريس في المواد الدراسية (الخلفية) أن يكونوا في المكان في الوقت المحدد لمقابلة الفحص.

المهن المطلوبة

  1.  Helper
  2. Assistant Teacher
  3.  Special Educator
  4.  Physiotherapist

معايير الاهلية 


  1. مساعد يفضل HSC / + 2 مع خبرة لا تقل عن سنتين في بيئة من التعليم الحاجة الخاصة أو عملت كمعلم الظل لمساعدة الأطفال.
  2. يفضل أن يكون المربي الموهوب درجة الماجستير في علم النفس / العمل الاجتماعي / بكالوريوس التربية الخاصة مع 5 سنوات من الخبرة الدنيا في نفس المجال.
  3. يفضل المعلم مساعد درجة البكالوريوس ودبلوم في التعليم الخاص مع 2 سنوات من الحد الأدنى من الخبرة في بيئة مدرسية خاصة.
  4. أخصائي العلاج الطبيعي يفضل الماجستير في العلاج الطبيعي / البكالوريوس في العلاج الطبيعي مع التأهيل في NDT ولها عدد كبير من الخبرة في دور مماثل.

طريقة اتلقدم للوظائف 

ارسال السير ةالذاتية الى executivesecretary@sissharjah.com
لكل التفاصيل من خلال الموقع الرسمى للمدرسة من هنــــــــــا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-