أخر الاخبار

وظائف دبي فى المنطقه الحره بجبل على بدبى 2024


تمكنك Jafza Careers من البحث عن فرص جديدة وأفضل مما كنت تعتقد. لقد عززت جافزا نجاح عملائها ، وبنت بيئة مليئة بالتحديات مع موظفيها ، ونمت بشكل متزايد مع شركائها ، وهي تواصل المساهمة المربحة لمساهميها. شركة جافزا هي صناعة معروفة في الشرق الأوسط. تجعل جافزا التداول أسهل لأنه يقلل من التكلفة ويجعل العملية أكثر كفاءة مع خدماتها. الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم لديها إيمان راسخ بخدمات جافزا.

تعلن المنطقه الحرة بجبل على على برنامج طموحى من شركة جافزا للتدريب المهنى للمواطنين والخرجيين الجدد فى الشركات العالمية الرائده فى المنطقه الحره فى جبل على وسيتم  تقديم مكافأت شهرية خلال فترة البرنامج ويتم قبول شهادة التخرج الصادرة من الدولة او خارجها فى التخصصا الاتية 

معلومات تفصيلية عن سلطة منطقة جبل علي الحرة

جافزا هي المنصة المناسبة إذا كنت ترغب في توسيع شركتك. بدأت في عام 1985 ومنذ ذلك الحين ، ساعدت الآلاف من الشركات على نشر أعمالهم وتحقيق عائد مذهل. تجتذب جافزا اليوم 32٪ من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتبلغ قيمتها التجارية أكثر من 87.6 مليار دولار. هذا النجاح يرجع فقط إلى الطريقة التي تعمل بها جافزا والرؤية الواسعة التي تحتويها. لقد توقعوا بالفعل طرق الاتصال التي سيتم استخدامها بشكل متنوع منذ فترة طويلة وعملوا على هذه التكتيكات. حاليا ، جافزا في طريقها لتصبح المزود العالمي الرائد لحلول البنية التحتية الصناعية واللوجستية المستدامة.
عن جافزا- سلطة المنطقة الحرة بجبل علي:


المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا) هي شركة مملوكة لشركة موانئ دبي العالمية ، تم إنشاؤها في عام 1985 لتعزيز التجارة في دبي والإمارات العربية المتحدة. تقع جافزا في دبي ، وهي واحدة من أكبر المناطق الحرة ومركز لوجستي رئيسي في المنطقة.

تقع جافزا بين ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي. يساعد هذا الموقع الممتاز جافزا على تقديم خدمات ذات مستوى عالمي لأكثر من 7500 شركة حول العالم.

وظائف هيئة المنطقة الحرة بجبل علي 2022:



للحصول على أحدث الوظائف في المنطقة الحرة بجبل علي ، تحقق من قائمة الوظائف الشاغرة في Jafza Careers. يمكنك الانضمام إلى مجتمع المواهب في موانئ دبي العالمية والحصول على تحديثات الوظائف الشاغرة الجديدة.

تمنحك الوظائف في Jafza Careers فرصة للاختلاط بزملاء عمل متعددي الجنسيات بالإضافة إلى بناء مستقبل مهني في مكان عمل موجه نحو التكنولوجيا.
ستجد في Jafza Careers العديد من الوظائف للمهندسين في دبي ، والوظائف الفنية الشاغرة ، والوظائف القانونية وشبه القانونية ، والمفتش ، والمحلل ، والوظائف الشاغرة أيضًا. هناك الكثير من الوظائف الشاغرة في الإدارة العليا المفتوحة أيضًا في Jafza Careers. يمكنك استكشاف هذه الوظائف الشاغرة والتقدم إليها الآن.

كيفية التقدم للوظائف في Jafza Careers:



للتقدم لوظائف المنطقة الحرة في جبل علي ، يجب على المرشحين اتباع الخطوات التالية:انقر فوق الوظيفة التي تريد التقدم لها من قائمة الوظائف الشاغرة في Jafza Careers
سجل عنوان بريدك الإلكتروني على الموقع الرسمي للوظائف في جافزا
قدم جميع المعلومات الشخصية ، بما في ذلك العنوان وتفاصيل الاتصال
قدم معلومات عن التعليم والخبرة الخاصة بك
قم بتحميل سيرتك الذاتية عبر الإنترنت وخطاب التغطية
تحميل جميع التراخيص والشهادات ذات الصلة
وافق على الشروط والأحكام مع التوقيع الإلكتروني على وظائف جافزا
انقر فوق إرسال لإنهاء طلبك عبر الإنترنت

هذه الخطوات البسيطة كافية لتقديم طلب الوظيفة الخاص بك في Jafza Careers. سيتصل بك قسم الموارد البشرية بعد ذلك لإرشادك أكثر إذا تم إدراجك في القائمة المختصرة.

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة):

مسمى وظيفي موقع فعل

أخصائي الصحة والسلامة والبيئة (جافزا، التدقيق، إعداد التقارير والتحليل) دبي قدم الآن
مراقبة الوثائق – جمارك المنطقة الحرة بجبل علي الإمارات العربية المتحدة قدم الآن



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-