القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح باب التقديم بمدرسة الصديق الخاصة بالامارات لجميع التخصصات للعام الدراسي 2017-2018 | وظائف تدريس بالامارات

وظائف مدرسين بالامارات 2017 , مدرسين للامارات 2017 , مدرسة الصديق الخاصة في الامارات العين , وظائف معلمين 2017 , وظائف الامارات مدرسين , وظائف تدريس في الامارات,التقديم للعمل في مجال التدريس في الامارات , تقديم طلبات تدريس المدارس الخاصه لعام ٢٠١٨ 
تعلن مدرسة الصديق الخاصة في الامارات ومقرها مدينة العين والتي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم عن فتح باب القبول لطلبات التوظيف في الوظائف التعليمية والتدريس حيث تعلن المدرسة عن حاجتها الي توظيف : 
- معلمات في جميع التخصصات وذلك للحاصلات علي بكالوريوس - مؤهل تربوي 
نبذه عن مدرسة الصديق الخاصة بالامارات : 
تأسست مدرسة الصديق الخاصة عام 2001 والتزمت بمنهاج وزارة التربية و التعليم و يمتد السلم التعليمي من مرحلة رياض الأطفال الذي يشمل مرحلتي الروضة الولى و الروضة الثانية و من ثم المرحلة الأساسية من الصف الأول إلى الصف التاسع . كما تمتاز بموقعها المتميز و المتوسط في مدينة العين.
طريقة التقديم :
يتم ارسال السيرة الذاتية علي البريد الاليكتروني الموضح بالاعلان 


alseddeeq.ps@hotmail.com
تليفون 037643969
reaction:

تعليقات

مدونة الاماراتي للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.