القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة في مؤسسة حكومة دبي الذكية بالامارات 2017 لجميع الجنسيات في عدة تخصصات مختلفة والتقديم اونلاين

وظائف حكومية في الامارات , وظائف حكومة دبي , وظائف حكومة دبي الذكية 2017 , وظائف شاغرة في دبي 2017 , فرص عمل بالامارات , وظائف دبى , دبى فرص عمل , توظيف الحكومة الاماراتيه في دبي 
نقدم لكم متابعين مدونة الاماراتى للتوظيف وظائف حكومة دبى لعدد من الوظائف الشاغره لكل التخصصات
تعلن مؤسسة حكومة دبي الذكية في دولة الامارات العربية المتحدة عن حاجتها الي شغل عدد من الوظائف الشاغرة بها في مختلف المجالات والتخصصات وذلك لجميع الجنسيات والمواطنين ايضا ويمكن الاطلاع علي المسمي الوظيفي كالاتي :
- مدير ادارة تمكين الخدمات الذكية
- مدير ادارة الشبكات
- مدير ادارة الاستراتيجية و الابتكار
- مستشار قانوني
- اخصائي أول ذكاء مؤسسي
- مدير قسم تطوير الحلول الذكية
- مستشار أمن معلومات مدن ذكية
- عالم بيانات
- مدير قسم تصميم تجربة المتعامل
- اداري بنية تحتية
- اداري تطبيقات
- مدير قسم الشؤون المالية
- أخصائي أمن معلومات
وسوف نوضح تفاصيل كل وظيفة من خلال رابط التقديم في الاسفل , بعد الدخول علي الرابط بالاسفل ستجد كافة الوظائف قم باختيار الوظيفة المناسبة لك وستجد الوصف الوظيفي وكل المعلومات عن الوظيفة المطلوب التقديم فيها وستجد كلمة التقدم للوظيفة اعلي الصفحة 
نبذه عن مؤسسة دبي الذكية : 
تعد مؤسسة حكومة دبي الذكية الذراع التقني لـمبادرة "دبي الذكية" التي تسعى لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأسعد في العالم. ونظراً لأن المؤسسة تعمل تحت مظلة مكتب مدينة دبي الذكية فإن رؤيتها تتواءم معه وتتمثل في "جعل دبي أسعد مدينة على وجه الأرض". وتتولى المؤسسة رسمياً إدارة عملية إنجاز التحول الإلكتروني والذكي في حكومة دبي والإشراف على تنفيذها.
أما رسالتنا فتتمثل في "تحقيق السعادة من خلال تقديم خدمات وبنى تحتية ذكية ذات مستوى عالمي". إن رؤية قائدنا الملهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تساوي بين التقنية والعمل باتجاه تحقيق شكل استثنائي من جودة الحياة، ومن هذا المنطلق فإن التكنولوجيا ليست هي الهدف النهائي، بل إن تحقيق سعادة مستدامة للمواطنين والمقيمين والزوار هو الهدف الذي نسعى إليه في مسيرتنا بالتعاون مع شركائنا في دبي الذكية.
وبموجب اختصاصاتنا، تتولى مؤسسة حكومة دبي الذكية القيام بالعديد من المهام والصلاحيات من بينها: اقتراح الاستراتيجية العامة للحكومة الذكية، والإشراف على عمليات التحول الذكي على مستوى الجهات الحكومية، ومراجعة خطط الجهات الحكومية وميزانياتها المتعلقة بالتحول الذكي وتقنية المعلومات والخدمات الذكية والبنية التحتية، واقتراح التشريعات اللازمة لتسهيل عملية التحول الذكي.


حافظت مؤسسة حكومة دبي الذكية على ريادتها في توفير حلول المدينة الذكية منذ العام 2000 عندما تم إطلاقها تحت مسمى "حكومة دبي الإلكترونية". ثم قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتغيير المسمى إلى "دائرة حكومة دبي الذكية" في شهر يونيو من العام 2013 تماشياً مع مبادرته القاضية بالتحول إلى عصر الحكومة الذكية. وفي شهر نوفمبر من العام 2015 أصدر سموه قانوناً آخر بتحويلها إلى مؤسسة ثم أُعيد صياغة علامتها التجارية في شهر مارس من العام 2016 التي أسفرت عن هوية جديدة وشعار جديد لها.
يشغل سعادة/ وسام العباس لوتاه حالياً منصب المدير التنفيذي للمؤسسة ويقوم كامل فريق العمل بالمؤسسة باتجاه إنفاذ رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصفته حاكم دبي، لجعل دبي أذكى وأسعد مدينة في العالم.
طريقة التقديم في وظائف مؤسسة دبي الذكية بالامارات : 
يتم التقدم للوظائف من خلال الرابط التالي وكما اوضحنا بالاعلي الطريقة واليكم الرابط ادناه
الرابط من هنا
للاتصال بمؤسسة حكومة دبي الذكية:
صندوق البريد: 90300 دبي- الإمارات العربية المتحدة
مركز الاتصال: 560000 600 (مفتوح على مدار الساعة طوال العام)
البريد الإلكتروني: info@dsg.gov.ae
ساعات العمل الرسمية: 7:30 صباحاً إلى 2:30 بعد الظهر من الأحد إلى الخميس
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: 
reaction:

تعليقات