القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف حكومة دبي لجميع الجنسيات 2017 ~ وظائف مؤسسة دبى للمرأة لجميع المؤهلات منشور يوليو 2017

وظائف حكومة دبي لجميع الجنسيات 2017 ~ وظائف مؤسسة دبى للمرأة لجميع المؤهلات منشور يوليو 2017
وظائف مؤسسة دبي للمرأة 
وظائف مؤسسة دبي للمرأة , مؤسسة دبي المرأة وظائف , بوابة التوظيف الإلكتروني لحكومة دبي , وظائف حكومية , وظائف في الامارات , وظائف الامارات , توظيف حكومة الامارات , وظائف الحكومة الاماراتية 2017 , وظائف وافدين بالامارات , وظائف كوم , شواغر بالامارات , وظائف شاغرة في الامارت , توظيف , وظائف حكومة دبي 2017 , فرص عمل الامارات
تعلن حكومة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة عن حاجة مؤسسة دبي للمرأه الي شغل عدد من الوظائف الشاغرة بها لعدة تخصصات مختلفة وذلك لجميع الجنسيات والمواطنين ايضا علي ان يكون التقديم اليكتروني مباشرة والوظائف وتفاصيلها كالاتي : 
تنفيذي أول مبيعات
مدقق
أخصائي استراتيجية
أخصائي جودة
ضابط إعلام
خدمة العملاء
ضابط علاقات عامة
ضابط فعاليات
إداري موارد بشرية
مساعد مكتب
مدير إدارة الاتصال المؤسسي
ضابط تقنية المعلومات
نبذه عن مؤسسة دبي للمرأة : 
مؤسسة دبي المرأة وظائف
تم تأسيس مؤسسة دبي للمرأة في عام 2006 بموجب المرسوم رقم 24 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وترأسُ المؤسسةَ سموُّ الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة. وبصفتها مؤسسة حكومية تابعة لحكومة دبي، وبناءً على مرسوم التأسيس، تهدف المؤسسة إلى تطوير قدرات المرأة الإماراتية بشكل خاصّ وإبراز دورها الفاعل في المجتمع، وتشجيع ودعم مشاركة المرأة بشكل عام في المجالين المهني والاجتماعي. 
وتنص بنود إنشاء المؤسسة على القيام بالأبحاث الموسعة، والدراسات النوعية والإحصائية؛ الهادفة إلى تحديد الأوضاع المهنية للمرأة العاملة في إمارة دبي.. علاوة على إطلاق المبادرات الهادفة إلى تعزيز فرص تطورها. كما تقوم المؤسسة برفع التوصيات المتعلقة بالسياسات والمبادرات الخاصة بالمرأة إلى حكومة دبي، واقتراحها كحلول تدعم تمكين المرأة من القيام بدور أكبر على النطاقين المحلي والعالمي. 
للاتصال بـالمؤسسة:
ص.ب: 213333 دبي– دولة الإمارات العربية المتحدة
الهاتف:97144069000+
الفاكس: 97144069100+
البريد الإلكتروني: info@dwe.gov.ae
طريقة التقديم : 


يتم التقديم للوظائف السابقة من خلال الرابط الرسمي التالي
من
او من هنا
بعد الدخول للرابط ستجد كلمة الوظائف اضغط عليها واختر الوظيفة المراد التقدم لها ستجد تفاصيل الوظيفة وستجد كلمة التقدم للوظيفة اضغط عليها وقم بتسجيل حساب علي الموقع الخاص بحكومة دبي مما يسهل لك عملية التقديم في اي وظائف اخري مباشرة
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة
reaction:

تعليقات