القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان وظائف شاغرة في مجموعة ازاديا بالامارات لعدد من المؤهلات المختلفة والتقديم وانلاين

وظائف مجموعة أزاديا تعني الاستمرار في التركيز على تطوير حياتك المهنية والإنتاجية. لدى أزاديا مجموعة واسعة من الوظائف الشاغرة من الطلاب المتخرجين إلى المتخصصين ذوي الخبرة. نحن ملتزمون بتوفير المساواة والتنوع في مكان العمل الذي يعد طريقة مبتكرة ومثمرة تفوق توقعاتك. يعتقد أعضاء فريقنا في بناء فريق أكثر فاعلية لتشجيع وتمكين الموظفين الأعزاء.

 اعلان وظائف شاغرة في مجموعة ازاديا بالامارات

معلومات مفصلة حول مجموعة أزاديا

Azadea هي شركة سلسلة متاجر تجزئة متعددة الجنسيات ناجحة بشكل لا يصدق لأكثر من 50 علامة تجارية عالمية. في عام 1978 ، افتتحت "أزاديا" أول متجر لبيع الملابس أصغرها في لبنان بأمل وقوة وشجاعة لتحقيق ذلك. في ذلك الوقت ، كانوا في وسط اللا مكان ولكن كان هناك أمل في الفوز. بعد مرور بضع سنوات ، احتفلوا بنجاحهم الأول من خلال الفوز بأول اسم امتياز دولي للبيع بالتجزئة. وبعد عقدين من الزمن ، نمت الشركة على نطاق واسع واستحوذت على مكانتها كعلامة تجارية عالمية وفتحت العديد من الامتيازات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. " يا له من منعطف من أصغر متجر لبيع الملابس إلى الشركات متعددة الجنسيات لأكثر من 50 امتيازًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا " .

قائمة الوظائف الشاغرة (تحديثات جديدة)
أضغط على الوظيفة للتقديم

مساعد مبيعات - F&A (أنثى) دبي عرض وتطبيق
معايير الأهلية:
  • إن امتلاك 1-2 سنوات من الخبرة المماثلة في قطاع التجزئة سيكون ميزة إضافية
  • القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية (الطلاقة).

كيفية التقدم بطلب للحصول على وظائف مجموعة أزاديا؟

تقدم Azadea باقة لا تصدق بما في ذلك الرواتب والعمولات والتأمين الطبي والإجازات وبطاقات الخصم والمكافآت السنوية والموسمية. إذا كان لديك اهتمام شديد ، فمن دواعي سرورنا أن ندعوك لإسقاط سيرتك الذاتية عن طريق زيارة الرابط التالي أدناه أو زيارة صفحة وظائف مجموعة أزاديا.

تفاصال التقديم لوظائف أزاديا

الموضوع: الرجاء تحديد "الوظيفة المتقدمة" في سطر الموضوع.
السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني: talentacquisition.ae@azadea.com
reaction:
تنبيه هام مدونة الاماراتى للتوظيف مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف. والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.