أخر الاخبار

وظائف دبي مول

هل تبحث عن وظائف في دبي مول ؟ حسنًا ، بشرى سارة لأولئك الأفراد الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة ويبحثون عن عمل لائق! من منا لا يعرف عن دبي مول! إنه أحد مراكز التسوق المبتكرة والضخمة في العالم. في هذا المركز التجاري ، تم عرض عدد كبير من الوظائف ، لذا جرب حظك ويجب أن تقدم!

وظائف دبي مول وظائف شاغرة جديدة

معلومات مفصلة عن إعمار دبي مول

يُطلق على إعمار دبي مول أيضًا اسم Emaar Properties وهي واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري إعجابًا وقيمة. يعتبر أكبر مول في العالم من حيث المساحة الكلية للأرض. إعمار دبي مول هو المركز السادس والعشرون من بين أكبر مراكز التسوق في دبي. تم افتتاح دبي مول في 4 نوفمبر 2008 ولديه أكثر من 1000 تاجر تجزئة. في مركز التسوق هذا ، يمكن للمرء أن يجد كل شيء من البقالة إلى الملابس إلى الإلكترونيات ، وما إلى ذلك. تشمل مناطق الجذب الرئيسية في إعمار دبي مول حديقة حيوانات ، ومتنزه ، وسينما ، ومقهى ، وهستيريا ، وكيدزانيا ، وبرج خور دبي المقلد ، ودبي دينو ، وهستيريا. في مثل هذا المركز التجاري المتنوع والكبير ، إذا وجدت وظيفة ، فستكون محظوظًا لأن حياتك المهنية ستكون آمنة

دبي مول (الإعلان الأكثر مشاهدة)


غالبًا ما يعلن دبي مول عن وظائف شاغرة في المجالات التالية ، مثل المبيعات والخياط والصراف وتجزئة والهنود والباكستانيين والعاشر باس. يتم الإعلان عن وظائف للمتعلمين وغير المتعلمين. علاوة على ذلك ، في دبي مول ، يتم الإعلان عن وظائف للطلاب الجدد وكذلك الأشخاص ذوي الخبرة. وبالتالي ، فإن الباكستانيين والهنود مدعوون للعثور على الوظائف ذات الصلة بخبراتهم السابقة ومؤهلاتهم والتقدم لهذه الوظائف.

كيف تتقدم لوظائف دبي مول؟

لا تقلق إذا كنت تنتظر فرصًا طويلة في دبي مول. في هذا المركز التجاري الضخم ، ضخم لا. تم الإعلان عن فرص العمل الآن. لا تتجاهل وظيفة واحدة ولكن تقدم للجميع حتى تحصل على أقصى فرص النجاح. نتمنى لك كل التوفيق في حياتك المهنية المشرقة في دبي مول ، الإمارات العربية المتحدة.

قائمة الوظائف الشاغرة (محدث حديثا)


مسمى وظيفي موقع فعل

مدير الفريق - دبي مول دبي قدم الآن
خياط كبير – فيرساتشي (دبي مول) دبي قدم الآن
مدير الفريق - دبي مول دبي قدم الآن
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-